انتهت الفنانتان سمية الخشاب ورانيا يوسف اليوم /الاثنين/، من تصوير مشاهدهما في منطقة المريوطية بفيلم "التاروت" بعد يومين من انطلاق التصوير.
ومن المقرر أن يتجه المخرج إبرام نشأت بفريق العمل إلى شوارع مدينة السادس من أكتوبر لتصوير أغلب مشاهد العمل، قبل الانتقال إلى مدينة الإنتاج الإعلامي لاستكمال تصوير بقية المشاهد.
الفيلم يشارك في بطولته ناهد السباعي، محمد عز، فضلا عن أحمد التهامي، ومحمد خميس، ومحمد الشقنقيري.
وتدور أحداث الفيلم في إطار الغموض والإثارة.
وقبل أيام احتفل فريق العمل ببدء تصوير فيلمها الجديد "التاروت" في إحدى الفيلات بمنطقة المريوطية، وذلك بحضور المؤلف معتز المفتي.

أحمد فهمي يراهن على الكوميديا في رمضان 2027.. ويتعاون مع تامر مرسي ومعتز التوني
54 مليون مشاهدة لـ «تباعًا تباعًا»| شيرين تحافظ على مكانتها بين الأكثر استماعًا
توم كروز يعود بوجه جديد في «Digger» مع المكسيكي إيناريتو|صور





