موعد مباراة ليفربول ومانشستر سيتي بالدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

مانشستر سيتي وليفربول_ أرشيفية
مانشستر سيتي وليفربول_ أرشيفية

تتجه أنظار عشاق ومحبي كرة القدم في كل مكان نحو موعد انطلاق مباراة مانشستر سيتي ضد ليفربول، والتي ستكون ضمن منافسات الجولة 11، من منافسات الدوري الإنجليزي موسم 2022-2023.

يحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر سيتي الإنجليزي ضيفًا على نظيره ليفربول، في مباراة الذهاب، يوم الأحد الموافق 16 من أكتوبر المقبل، على ملعب الأنفيلد معقل الريدز.

يذكر أنه يواجه ليفربول نظيره فريق برايتون على ملعب الأنفيلد معقل الريدز، في إطار منافسات الجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي ويتبقى للريدز مباراتان مؤجلتان في الجولتين السابعة والثامنة، والتي كانتا أمام فريقي وولفرهامبتون وتشيلسي.

بينما يصطدم مانشستر سيتي بنظيره مانشستر يونايتد، ضمن منافسات الجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي.

ويحتل فريق ليفربول المركز الثامن برصيد 9 نقاط، بينما يتواجد نادي مانشستر سيتي في المركز الثاني برصيد 17 نقطة في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، والمان سيتي لعب مباراة أكثر من الريدز.

موعد مباراة ليفربول ومانشستر سيتي

تنطلق مباراة ليفربول أمام نظيره مانشستر سيتي، يوم الأحد، 16 أكتوبر المقبل، في تمام الساعة الخامسة والنصف بتوقيت القاهرة، على ملعب الأنفيلد.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ومانشستر سيتي

تتم إذاعة مباراة الكلاسيكو المنتظرة بين ليفربول ومانشستر سيتي على تردد قنوات بي إن سبورتس القطرية، التي تعتبر الناقل الحصري للبطولة.

على صعيد متصل تقام في نفس اليوم واحدة من الديربيات المهمة بين فريقي ريال مدريد وغريمه التقليدي برشلونة.

وأعلنت رابطة الدوري الإسباني "الليجا" بشكل رسمي موعد الكلاسيكو بين فريقي ريال مدريد وبرشلونة والمقرر إقامته على ملعب سانتياجو بيرنابيو معقل الملكي، خلال منافسات الأسبوع التاسع من بطولة الدوري الإسباني هذا الموسم. 

سيقام اللقاء، في تمام الساعة الرابعة والربع عصرًا بتوقيت القاهرة ضمن منافسات الجولة التاسعة من الدوري الإسباني.

اقرأ أيضًا: "الليجا" تحدد موعد كلاسيكو الريال وبرشلونة بالدوري الإسباني