أول صورة لمحمد رمضان ونيللي كريم من كواليس «ع الزيرو»

نيللي كريم ومحمد رمضان
نيللي كريم ومحمد رمضان

نشر الفنان محمد رمضان صورة تجمعه بالفنانة نيللي كريم، من كواليس تصوير فيلم "ع الزيرو"، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.

وعلق رمضان على الصورة قائلا: "حمزة ومريم من تصوير فيلم ع الزيرو، تأليف دكتور مدحت العدل، إخراج ماندو العدل".

ويناقش محمد رمضان قضية هامة في الفيلم، إذ يتطرق إلى قضية مافيا الأعضاء البشرية في إطار اجتماعي تشويقي، ويشارك في بطولة العمل جومانا مراد، شريف دسوقي، الطفل منذر مهران، راشد محمد وعدد  من الفنانين جاري الإعلان عن أسمائهم بالتزامن مع التصوير، ومن المقرر عرض الفيلم في 2023م.

ويكسر فيلم "ع الزيرو" حاجز غياب محمد رمضان عن السينما الذي امتد لأربعة سنوات كاملة، حيث تواجد رمضان خلال هذه السنوات بشكل متتالي في الدراما التليفزيونية إضافة إلى اهتمامه بالغناء سواء بتقديم أغنيات جديدة أوإحياء الحفلات الغنائية، بعدما قدم آخر أفلامه "الديزل" عام 2018م، عرض له عام 2019م الجزء الثانى من فيلم "الكنز" والذى كان قد صوره عام 2017م.

وكان آخر ظهور للنجمة نيللى كريم في السينما كضيفة شرف في فيلم "30 مارس" العام الماضي، والعمل بطولة أحمد الفيشاوي، دينا الشربيني، أسماء أبواليزيد، خالد الصاوي، صبري فواز، أحمد خالد صالح، محمد جمعة، ندا موسى ومحمد شاهين، محمد علي رزق، بجانب عدد كبير من ضيوف الشرف منهم إنجي المقدم، ووليد فواز ومن تأليف حميد المدني، إخراج أحمد خالد موسى.