Advertisements

مؤتمر مطروح لأمراض الجهاز الهضمي يوصي باستخدام المناظير التشخيصية 

مؤتمر مطروح الثاني لأمراض الجهاز الهضمي يوصي باستخدام المناظير التشخيصية 
مؤتمر مطروح الثاني لأمراض الجهاز الهضمي يوصي باستخدام المناظير التشخيصية 
Advertisements

أوصى مؤتمر مطروح الثانى لأمراض الجهاز الهضمي والكبد فعالياته الذى أقيم تحت رعاية اللواء خالد شعيب محافظ مطروح على مدار يومين برئاسة الدكتور هشام أيوب أستاذ أمراض الكبد بالأكاديمية الطبيه العسكرية بأهمية تدريب الأطباء الجدد على استخدام أحدث المناظير التشخيصية للجهاز الهضمى من خلال عقد دورات تدريبية لشباب الأطباء. و تكرار اللقاءات العلميه ذات الطابع التعليمى.،وكذلك الاهتمام بالحفاظ على الوزن الطبيعى عن طريق الرياضة  وتنظيم الوجبات وزيادة الاهتمام بفحوصات الحوامل و خصوصا مع أى إصابة للكبد مع  الاهتمام بفحوصات البنكرياس لكل مرضى السمنة.


وأشار رئيس المؤتمر إلى أن فعاليات المؤتمر كانت مثمرة شملت محاضرة من الطراز العالمى عن أمراض البنكرياس للبروفيسر  هشام الخياط  أستاذ الكبد بمعهد تيدور بلهارس .. 
كما تم عرض حالات أكلينكيه و طرق التشخيص و العلاجات الحديثه و اختتم المؤتمر بمناقشات علمية أفادت جميع الحضور و تم تكريم المتميزين من الأطباء المشاركين في المؤتمر.

وأعرب محافظ مطروح عن ترحيبه الدائم  ودعمه لإقامة مثل هذة المؤتمرات العلمية  والطبية التى تساهم فى الارتقاء بالمنظومة الصحية  وتحسين الخدمات الطبية المقدمة للمواطنين بمحافظة مطروح .

اقرأ أيضا | محافظ مطروح: تمثال رمسيس موجود من 10 سنوات وتمت إزالته للحفاظ على هاويتنا

Advertisements

 

 

 


Advertisements