الزمالك يستهدف حسم صفقة لاعب وسط طلائع الجيش 

الزمالك
الزمالك


شدد مصدر بنادي الزمالك على تمسك إدارة الكرة بالقلعة البيضاء بحسم صفقة عمرو السيسي لاعب وسط فريق طلائع الجيش خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية لتدعيم صفوف الفريق في الموسم الجديد.

وأوضح أن اللاعب رحب بالانتقال للفريق الأبيض وينتظر حسم المفاوضات بين إداراتي الناديين، وشدد على أن الزمالك كان يرغب في ضم مروان عطية لاعب وسط الاتحاد السكندري، ولكن بعد تعذر ضم اللاعب ، يرغب مسؤولو القلعة البيضاء في ضم لاعب وسط طلائع الجيش.

وشدد المصدر على أن المقابل المادي هو ما سيحسم الصفقة، مضيفا أن الزمالك قد يعرض انتقال لاعب أو لاعبين من الشباب في الفترة الحالية على مسؤولي طلائع الجيش لتقليل المقابل المادي الذي سيتم دفعه لحسم الصفقة.

ومنح البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لاعبي الأبيض راحة من التدريبات لمدة 3 أيام، عقب الفوز على إيليكت سبورت بطل تشاد مساء أمس الأحد. 

وتأهل فريق الزمالك لدور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا، بعدما فاز على إيليكت سبورت التشادي بهدفين دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد القاهرة الدولي في إياب الدور التمهيدي للبطولة، بعدما سبق وفاز الأبيض بهدفين في لقاء الذهاب.