باريس سان جيرمان يخفّض عرضه لضم نجم إنتر

سكرينيار
سكرينيار

يجهز نادي باريس سان جيرمان عرضًا جديدًا من أجل التعاقد مع السلوفاكي ميلان سكرينيار، مدافع إنتر.

ووفقًا لصحيفة "لاجازيتا ديللو سبورت" الإيطالية، فإن سان جيرمان سيقدم عرضًا للتعاقد مع سكرينيار في الميركاتو الشتوي مقابل 30 مليون يورو فقط.

وسيكون العرض بنصف القيمة المالية التي اقترحها سان جيرمان للتعاقد مع سكرينيار في الصيف الماضي (60 مليون يورو)، لكن رفضها إنتر وأصر على 70 مليونًا.

وأشارت إلى أن إنتر يحاول إقناع سكرينيار بتجديد عقده لمدة موسم واحد فقط، لكن اللاعب يدرك أن النيراتزوري لن يمنحه الراتب الذي عرض عليه في سان جيرمان (9 ملايين يورو سنويًا).

وسبق أن حاول سان جيرمان ضم سكرينيار في الصيف، لكن إنتر أوقف الصفقة، عقب فشل التعاقد مع جليسون بريمر الذي انتقل إلى يوفنتوس.

يأتي ذلك في الوقت الذي أفادت تقارير بأن التعاقد مع السلوفاكي ميلان سكرينيار، مدافع إنتر ميلان، على طاولة نادي ريال مدريد خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

وينتهي عقد سكرينيار مع إنتر في نهاية الموسم الحالي، الصيف المقبل، ما يمنحه حق التفاوض والتوقيع مع ناد جديد، بدءا في شهر يناير المقبل.

ووفقا لصحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، فإن ريال مدريد وجه أنظاره إلى سكرينيار ويستهدف التعاقد معه عبر صفقة مجانية.

وأشارت الصحيفة الإسبانية، إلى أن سكرينيار اتخذ بالفعل قرار الرحيل عن صفوف إنتر، ولن يوقع على عقد جديد، كما أنه لم يوافق على عروض التجديد حتى الآن، رغم أن الإدارة والمدير الفني سيميوني إنزاجي يأملون في بقائه لفترة أطول في ملعب "جوزيبي مياتزا".

اقرأ أيضًا: باريس سان جيرمان يكشف عن طبيعة إصابة فيراتي وفترة غيابه