اليوم.. جمهور ياسمين صبري يترقب حلقة صاحبة السعادة بفارغ الصبر

 ياسمين صبري
ياسمين صبري

ينتظر جمهور ياسمين صبري حلقتها اليوم الاثنين ببرنامج "صاحبة السعادة " المزاع على شاشة قناة dmc وتقدمه الاعلامية إسعاد يونس, فى الحادية عشر مساءً ، والذي ستكون ياسمين صبري ضيفة به ، ومن المتوقع أن تكشف عن تصريحات وتفجر معلومات جديدة بالحلقة .

وبسبب تصدرها تريند جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي " أصبحت مركز إهتمام وذلك بسبب عدة شائعات تداولت علي السوشيال ميديا تفيد بانفصالها عن رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة وأخبار اخرى تفيد بعودتهم مرك أخرى ، وكثرة هذه الشائعات والمعلومات حيرت الجمهور والمتابعين خصوصًا لم يخرج أحد من الطرفين والتعليق والرد على هذة الشائعات وما يتم تداوله عبر الصفحات عبر مواقع التواصل الاجتماعي.


لذل يترقب العديد من الجماهير والمتابعين حلقة برنامج "صاحبة السعادة " المزاع على شاشة قناة dmc ، ويتسألون عن التصريحات التي قد تفيد بها وترضي جمهورها الذي يسعد برؤيتها مع رجل الاعمال أحمد ابو هشيمة.

تحل الفنانة ياسمين صبري، اليوم الإثنين، ضيفة على برنامج "صاحبة السعادة" مع الفنانة إسعاد يونس في تمام الساعة الحادية عشرة مساءً على شاشة قناة DMC، وتعاد يوم الجمعة الساعة الثانية مساءً.

ونشرت قناة DMC البرومو الرسمي للحفلة عبر حسابها بموقع التغريدات الشهير "تويتر"، معلقة عليها: "الفنانة ياسمين صبري وظهور مميز مع صاحبة السعادة في حلقة كلها حكايات وضحك وفوازير وكمان أحلى أكل، استنونا يوم الإثنين القادم الساعة 11 مساء فقط على ."dmc 

وظهرت ياسمين صبري خلال البرومو وهي تتحدث عن كيفية تعاملها مع الشائعات التي تراودها بين الحين والآخر، فضلا عن قيامها بالطبخ خلال الحلقة.

وتسجل ياسمين صبرى ظهورها الثالث في برنامج "صاحبة السعادة" مع اسعاد يونس حيث حلت ضيفة للمرة الأولى في عام 2017، وكانت المرة الثانية التي تستضيف اسعاد يونس ياسمين صبرى عام 2019، حيث يعد برنامج "صاحبة السعادة" المفضل بالنسبة لياسمين.

وتعاقدت ياسمين صبرى على بطولة مسلسل جديد مكون من 15 حلقة للعرض في شهر رمضان المقبل، واستقرت ياسمين على سيناريو من تأليف محمد رجاء ووقع الاختيار على المخرج خالد مرعى لتولى مسؤولية العمل الذى يتم التحضير له حالياً حيث يجرى الاستقرار على الاسم للعمل وترشيح الفنانين المشاركين في البطولة.

وكان آخر أعمال ياسمين صبرى، مسلسل "فرصة تانية" الذى عرض في شهر رمضان 2020، وشارك في بطولته أحمد مجدى، هبة مجدى، أيتن عامر، دياب، ادوارد، محمود البزاوى، سارة الشامى، محمد أبو داود، نهال عنبر، اشرف زكى، عمر الشناوى، هبة عبد الغنى، عصام السقا، أحمد الشامى، ابتهال الصريطى، غفران محمد، هدى الاتربى، كريم عبد الخالق، ومعالجة دراما محمد سيد بشير وتأليف مصطفى جمال هاشم وإخراج مرقس عادل وإنتاج شركة سينرجى.

اقرأ أيضا| «أشباح أوروبا» يتصدر أعلى الإيرادات في شباك التذاكر خلال 24 ساعة