Advertisements

كولر مُعجب بكهربا !

الأهلي يستعد لرحلة تونس.. والخواجة يركز على «سنة أولى أفريقيا»

كهربا
كهربا
Advertisements

بدأ الجهازان الفنى والإدارى بالنادى الأهلى الاستعداد للسفر إلى تونس لمواجهة الاتحاد المنستيرى المقرر لها ٩ أكتوبر المقبل فى ذهاب دور الـ٣٢ لدورى أبطال أفريقيا، بعدما أبلغ الاتحاد الأفريقى النادى الأهلى رسميًا بموعد مباراة الذهاب عندما استقر بطل تونس على الموعد، على أن تقام مباراة العودة بالقاهرة أحد أيام ١٤ أو ١٥ أو ١٦ من الشهر نفسه ..


بدأ الجهاز الادارى فى التجهيز والاعداد لإجراءات السفر وينتظر تحديد الموعد من الجهاز الفنى بقيادة السويسرى كولر لخوض الاختبار الافريقى الاول فى الموسم الجديد،


وغالبًا سيكون قبل موعد المباراة بثلاثة أو أربعة، أيام ومن المقرر أن يجتمع الجهاز الفنى اليوم للاستقرار والترتيب لمهام الفترة المقبلة .

على جانب آخر يسعى كولر لإخفاء استعداداته ومبارياته الودية عن الأعين ويضع الخواجة كل تركيزه فى محاولة تحفيظ لاعبيه فكره وتطبيقهم له، ومن الكواليس يسعى الرجل لتطبيق طريقة لعب جديدة تعتمد على الانتشار الجيد والضغط على المنافس فى جميع أرجاء الملعب  والمرونة التكتيكية، ويسعى كولر للارتقاء بالمعدل البدنى للاعبين واستكشاف المهارات الخاصة لكل لاعب ويظهر ذلك بوضوح خلال تدريباته وتنوع تشكيلات الفريق خاصة خلال التقسيمات والمباريات الودية التى يلعبها كل شوط بتشكيل مختلف .


وأبدى كولر إعجابه بالولد الشقى المثير للجدل دائمًا كهربا وطالبه بالاهتمام بالجانب البدنى والتركيز فى الملعب، والجميل فى المدرب الجديد بشكل عام اهتمامه بلاعبيه فردًا فردًا كأنه يتدرب « برايفت « أو تدريب خاص مع اهتمامه بالجوانب الانسانية وخفة الظل المشهور بها.. ويخطط كولر لانطلاقة قوية فى  «سنة اولى أفريقيا « خاصة ان اختباره مع بطل تونس سيكون الاول من نوعه مع المدرب الجديد الذى رغم خبراته الكبيرة لم يعمل فى أفريقيا.

Advertisements

 

 

 


Advertisements