Advertisements

«التموين» تطرح حلوى المولد بالمجمعات الاستهلاكية | صور

صورة موضوعية
صورة موضوعية
Advertisements

تلقى  الدكتور علي المصيلحي، وزير التموين ‏والتجارة الداخلية تقريراً من الشركة القابضة للصناعات ‏الغذائية حول طرح حلوى المولد النبوي الشريف بالمجمعات ‏الاستهلاكية التابعة لها، والتي يصل عددها الى 1300 مجمع.

وأفاد التقرير بضخ كميات كبيرة من حلوى ‏المولد بأسعار تبدأ من 65 جنيه للكيلو الواحد، و145 جنيه ‏للعبوة زنة 2 كجم، و 230 جنيه للعبوة زنة 3 كجم.

وأشار ‏التقرير الوارد من الشركة القابضة للصناعات الغذائية، إلى أنه يتم ‏ضخ كميات كبيرة من حلوى المولد بالمجمعات الاستهلاكية ‏لتلبية احتياجات المواطنين منها بهذه المناسبة.

وذكر بيان لوزارة التموين، أن هناك توجيهات من وزير التموين والتجارة الداخلية، إلى ‏الشركة القابضة للصناعات الغذائيه، بضرورة توفير حلوى المولد بجودة عالية ‏للمواطنين.

وقال أحمد كمال، المتحدث الرسمي للوزارة، ومعاون  الوزير، إن الشركة القابضة تواصل طرحها للكثير من ‏السلع الغذائية ايضاً بتخفيضات تصل الى 25% بالمجمعات الاستهلاكية عن السوق ‏الخارجي.

وأكد توافر الأرز بالمجمعات الاستهلاكية بسعر يبدأ ‏من 10.5 لبطاقة التموين، و14.75 للارز الحر ايضاً، والسكر ‏بـ10.5 للمواطن على بطاقة التموين.‏

اقرأ أيضا: مخزون آمن.. «التموين» تكشف حقيقة نقص السلع الاستراتيجية | فيديو

 

 

 

Advertisements

 

 

 


Advertisements