وزير الرياضة يشعل السوشيال ميديا .. صور 

 أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة
أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة

قام الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة بمشاركة الشباب في خلال بعض جولاته الأخيرة سواء في مراكز الشباب أو الفاعليات الرياضية الخاصة بالجامعات والمعاهد مؤخراً.
و ظهر أشرف صبحي خلال جولاته الأخيرة وهو يمارس العديد من الألعاب الفردية منها أو الجماعية مع الشباب أو مسؤولي وزارة الشباب والرياضة.
وشارك وزير الرياضة في مباراة خماسية لكرة القدم خلال أحدي الفاعليات بمدينة مصر الدولية في العاصمة الإدارية الجديدة ، فضلاً عن خوض مباراة في الكاراتيه بنادي الزهور خاصة وأنها كان لاعباً سابقا في الكاراتيه ، كما ظهر أشرف صبحي خلال جولته في بني سويف لافتتاح بعض المنشآت بمراكز الشباب وهو يمارس ألعاب البلياردو وتنس الطاولة.
وانتشرت صور الوزير  هو يمارس الرياضة عبر مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر خلال الساعات القليلة الماضية.
 و علي جانب آخر أعلن الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، خلال إستقبال توماس باخ رئيس اللجنة الأوليمبية الدولية ، والوفد المرافق له، علي موافقة رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي علي طلب تنظيم اوليمبياد 2036.

وصرح الدكتور اشوف صبحي وزير الشباب والرياضة أن الدولة المصرية والقيادة السياسية برئاسة الرئيس عبدالفتاح السيسي تلقي الرياضة المصرية دعمًا ومساندة غير مسبوقة.

من جانبه، أكد توماس باخ رئيس اللجنة الأوليمبية الدولية، أن البنية التحتية الرياضية المصرية تتيح لها استضافة دورة الألعاب الأولمبية2036.

اقرأ أيضا|وزير الرياضة يوجه بتكثيف الأنشطة داخل مراكز الشباب