Advertisements

حقيقة وفاة الفنانة «نادين» شقيقة جورج الراسي

 نادين الراسي
نادين الراسي
Advertisements

تداولت عدة أخبار على مواقع التواصل الاجتماعي، تتضمن وفاة الفنانة اللبنانية نادين الراسي شقيقة جورج الراسي .

وخرجت الفنانة نادين الراسي وقامت بالرد على هذة الشائعات، وقالت عبر تغريدة على موقع التواصل الاجتماعي " تويتر :"لا متت ولا طلّ الخبر وبصراحة مش ناوية قبل ما خلّص رسالتي بحبّكُن ".

وتفاعل الرواد والمتابعين ونجوم الوسط الفني مع منشور نادين معبرين عن إستيائهم من نشر الشائعات، وكتبوا عبارات تمنوا لها من خلالها طول العمر والبقاء.

ظهرت الفنانة نادين الراسي للمرة الأولى في أول ظهور لها بعد وفاة شقيقها نجم لبنان، وهي برفقة خطيبها مجد دعبول من منطقة فاريا بلبنان.

ونشر خطيبها الفيديو من خلال خاصية "الستوري" عبر حسابه على "انستغرام"، وعلّق قائلاً: "أخيرًا اقتنعت تطلع تمشي معي اليوم وتعمل رياضة معي". وعلى الرغم من انّ مجد كان يغازلها الا انّ ملامح الحزن كانت واضحة على نادين. 

وبدورها وعدت نادين الراسي الجمهور بأن تعود وتقف على قدميها بأسرع وقت مُمكن، وقالت "من الله ومن جورج الراسي منيحة".

وكانت كشفت شقيقته الفنانة اللبنانية نادين الراسي تفاصيل حالة نجل شقيقها  الراحل، بعد معرفته بوفاة والده، مؤكدة مدى تعلقه الشديد بوالده.

وقالت نادين الراسي، في تصريحاتها لـ ET بالعربي، إن نجل جورج متواجد الآن برفقة والدته، كما أنهم أخبروه بوفاة والده، مضيفة: "كان يقول له: أنت قلبي وعيوني يا جورج، إذا بيصير لك شيء يا باباه أنا بموت، قولنا له روحه بالسماء، ولكن هذا شيء منيح وحلو؟ شو بدي فسرله؟ إنو يا حبيبي، جبناك على بلد ما بتعرف في أي ساعة راح تموت؟".

كما وجهت نادين، رسالة لشقيقها جورج الراسي، قائلة: "الناس كلها بتحبك ويا ريت بس يعطيني 5 دقائق لأشم رقبته، وأخي ما مات، هو قُتل على طريق ما عليه ضوء، مات على طريق الأوستراد وخارج من حفلته ليرى ابنه يوم السبت".

وتابعت نادين الراسي: "لكل الذين شاركوني الحزن، الله ما يكسر لكم قلب، وإن شاء الله تصلحه الخطأ اللي على الطرقات، ويا ريت وزير الأشغال يرى الطرق خاصة مكان حادث جورج".

وأعلنت وسائل إعلام لبنانية عن وفاة الفنان اللبناني جورج الراسي في حادث أليم برفقة سيدة كانت بصحبته، بعد انتهاء حفله بدمشق، وذلك على الحدود السورية اللبنانية.

أقرأ أيضا|بدون ماكياج.. لقاء الخميسي في أحدث إطلالة لها

Advertisements

 

 

 


Advertisements