Advertisements

فريال يوسف تهاجم نادية الجندى:"لم تعطني نصف أجري فى مسلسل أسرار"

فريال يوسف
فريال يوسف
Advertisements

أعربت الفنانة التونسية فريال يوسف، عن استيائها من المعاملة مع المنتجين المصريين، مشيره إلى أنها لم تحصل على كامل أجورها في أعمال عديدة من كبار المنتجين في مصر.

 

أقرأ ايضا فريال يوسف وأسرة «يساوي صفر» يحتفلون بانتهاء التصوير

 

وقالت فريال يوسف، خلال لقاء عبر راديو ديوان التونسي، إن هناك شركات تطلب من الفنانين مساندتهم، وحينما يوافق الفنان لا يعطونه في نهاية المطاف نصف الأجر، أو يحصل الفنان على العربون فقط من الأجر، كما أن النظام المتبع في مصر هو أن يشتري الفنان ملابسه الشخصية ودفع مستحقات مساعديه على نفقته الشخصية، وفي النهاية لا يعطون الأجر كاملًا.

 

وأشارت فريال يوسف، إلى أنها هاتفت الفنان أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، واكتشفت أنها ليست الفنانة الوحيدة التي تعاني من نفس المشكلة، حيث سبق وعانت الفنانة سوسن بدر من ذلك الأمر، وتقدمت بشكوى له.

 

وأضافت فريال يوسف، لم يعطني المنتج ممدوح شاهين أجري، ولا الفنانة نادية الجندي في مسلسل أسرار، حيث إنها لم تعطني نصف أجري، بينما لم يعطني المنتج تامر عبد المنعم ولا شركة صوت القاهرة أجري كاملًا، بالإضافة إلى المنتج أحمد السبكي، حيث عملت معه بفيلم محمد حسين، ولكني لم أتقاضى أجري عن ذلك الفيلم، رغم أنني كنت مريضة وأشكو وأبكي من آلام بالظهر في كواليس الفيلم، ولكني لم أوقف التصوير.

 

وأكد فريال، أنها لجأت للقضاء، للبت في الأمر، حيث إن الأجور التي من المقرر أن تتقاضاها كبيرة، ولم تحصل عليها منذ سنوات عديدة تعود لعام 2016 و2017.

 

Advertisements

 

 

 


Advertisements