تخطى النصف مليون شخص..

تامر حسني يحقق أكبر حضور جماهيري في تاريخ الإسكندرية

جانب من حفل تامر حسني
جانب من حفل تامر حسني

مازال النجم تامر حسني مستمرا في حصاد الأرقام القياسية حيث أكد منظم الحفل أدهم بكري أن الفنان تامر حسني سجل اليوم أعلى حضور جماهيري في تاريخ الإسكندرية.

وأضاف أن الحضور تخطى النصف مليون شخص ورغم عدم سعة المكان لهذا العدد ذهب الجمهور ايضاً وظل يسمع الحفل خلف المسرح وعلى أطراف المكان حتى وصول الجمهور الى حد الشارع العمومي في سابقه أولى من نوعها.

وأعرب الفنان تامر حسني عن إعجابه الشديد بالجمهور السكندري ونظامه وطاقته الايجابيه الضخمه من طلاب الثانويه العامة وضيوفهم من كل الأعمار والمحافظات المصرية كما أكد على سعادته بقوة حفاوة استقبال الجمهور له ووصفها بمحبة الأهل، وأنه سعيد بتحقيقه أعلى حضور جماهيري في مصر على مدار مشوار حياته وتخطى الحفل رقمه الأسطوري السابق بالمغرب حيث حضر حفلته بالمغرب  اكثر من ٤٠٠ ألف شخص واليوم يحقق حسني الرقم الأعلى على الاطلاق في تاريخ الحفلات الغنائيه بمصر  ، قدم تامر ١٢ موهبه مصريه من جميع محافظات مصر للغناء معه اغنية وانت بعيد من فيلم بحبك على المسرح وسط ترحاب هائل من شعب اسكندريه الذي اثنى على قوة المواهب.

قدم أيضاً تامر موهبة جديدة في عالم الموسيقى عازف الساكس الموهوب زياد والذي يجيد العزف بدون آله موسيقيه ويخرج الصوت بطريقه مبهرة من فمه، وقدم تامر جميع المواهب وتحدث عن مدى إحساسه بالمسؤليه تجاه اظهار الاجيال القادمه في احسن صوره فنيه تليق بإسم مصر.

حفل تامر حسني في الإسكندرية

حفل تامر حسني في الإسكندريةحفل تامر حسني في الإسكندرية