في ميامي .. عاصفة رعدية تلغي حفل «ليدى جاجا»

ليدى جاجا
ليدى جاجا

محمد القليوبى

أجبرت عاصفة رعدية إستوائية النجمة ليدي جاجا على قطع حفلتها الموسيقية في ميامي قبل أن تتمكن من غناء أغنية “Rain on Me” وذلك في الحفل الذي أقيم في ملعب “هارد روك” في ميامي.

وقالت جاجا للجمهور وقت قطع عرضها، “آسفة لأننا لا نستطيع استكمال الحفل، لكنني لا أريد أن أعرض حياتكم للخطر، ولا أريد أن أعرض حياتنا للخطر”.

وتابعت جاجا بنشر فيديو مؤثر على الإنترنت، وكانت تظهر فيه باكية  لتعتذر لمعجبيها وتقول: “لقد حاولنا حقًا إنهاء العرض الليلة في ميامي”، ومضت لتقول إن ضربات البرق كانت تضرب قريبًا جدًا من الأرض، وكان خطرا عليها على طاقمها وعلى الجمهور.

قالت المغنية الأمريكية أيضا، في إشارة إلى أغنيتها “Rain on Me”، بالتعاون مع أريانا غراندي، إنه بقدر ما أرادت غناء الأغنية تحت المطر، فإنها تهتم بحياة الآخرين، وعلقت على ذلك قائلة: “ما أريده حقًا هو أن أكون أيضًا مسئولة ومحبة”، وقالت في إشارة إلى سلامة الآلاف الحاضرين وفريقها، “لا أعرف ماذا سأفعل إذا حدث أي شيء لأي فرد من الجمهور، أو لأي فرد من طاقمي، أو الراقصين.”

وكتبت المغنية في تعليق على منشور آخر على “إنستجرام”: “البرق لا يمكن التنبؤ به ويتغير لحظة بلحظة.. أنه غضب الطبيعة الأم.. شكرا لتفهمكم لما حدث”.

اقرأ أيضأ l تفاصيل التعاون الأول بين ليدى جاجا وتوم كروز