6 فنانين تطاردهم شائعات الوفاة.. عادل إمام وجورج وسوف الأبرز

عادل إمام وجورج وسوف
عادل إمام وجورج وسوف

انتشرت ظاهرة شائعات وفاة الفنانين بكثرة خلال الفترة الماضية، دون إثبات صحتها، وتكون الحسابات المزيفة على منصات التواصل الاجتماعي وراء انتشار تلك الشائعات التي تلاحق المشاهير، لزيادة عدد متابعيها.

وفي التقرير التالي، ترصد «بوابة أخبار اليوم» أبرز الفنانين الذين تلاحقهم شائعات الوفاة دائما...

 - عادل إمام
الزعيم عادل إمام صاحب نصيب الأسد من تلك الشائعات التي تلاحقه كل فترة، ودائما ما ينفيها شقيقه أو أحد المقربين منه فدائما ما يتردد شائعات وفاته منها أثناء كواليس مسلسل "فلانتينو ".

آخر الشائعات التي لاحقت الزعيم هى إصابته بالزهايمر، وأبدى عادل إمام إستيائه منها أمس في تصريحات لبرنامج "et بالعربي" قائلا: "ارد علي إيه بس، ده كلام مالوش رد أصلا، أصل مش اول مرة الحكاية دي والواحد متعجب الحقيقة من الناس دي، انا موجود وبخير، وأصدقائي ديما عندي وبيزوروني والحمد لله انا زي الفل".

وعن أعماله القادمة، قال عادل إمام "أنا بحضر ان شاء الله في الأيام الجاية".

- أحمد ماهر
تداول أحد المواقع الإخبارية مؤخرا أنباء حول وفاة الفنان أحمد ماهر، إلا أن الفنان أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية نفى في تصريحات صحفية شائعة الوفاة، مؤكدًا أن هذا الكلام عار تماما عن الصحة.


وكان نجل الفنان أحمد ماهر قد نفى في تصريحات صحفية هذه الشائعة، مؤكدا أن والده بخير وبصحة جيدة، معبرا عن استيائه وغضبه من هذه الأقاويل.

- صلاح السعدني
قبل عامين، كشف الفنان أحمد السعدني، عن الحالة الصحية للفنان القدير صلاح السعدني، والذى تطاله شائعات الوفاة من وقت لآخر.

 
وقال أحمد السعدني، خلال استضافته في برنامج "theinsiderar": "والدي بخير وبصحة جيدة وزى الفل".

 
وأوضح أحمد السعدني، أن شائعات وفاة والدي التى تنتشر من حين لآخر، أمر بالتأكيد مزعج للعائلة، ولكن بعد فترة قررنا ألا نلتفت لمثل هذه الشائعات، ولا نهتم بالرد عليها وأشار إلى أن السوشيال ميديا السبب الرئيسي في خروج مثل هذه الشائعات ولذلك أراها أمر غير إيجابي وأصبحت أتعامل معها بالتجاهل.

 
- جورج وسوف

الشهر الماضي، تعرض النجم السوري جورج وسوف، مجددا لشائعات الوفاة التي تطارده منذ فترة، وهو ما أثار قلق جمهوره عبر منصات التواصل الاجتماعي.

ونفت مصادر مقربة من جورج وسوف تلك الشائعات، مؤكدة أن وضعه الصحي جيد، ولا توجد أي تطورات عقب ظهوره الفني في أكثر من حفل مؤخرا.

كما أجرى جورج وسوف مؤخرا حوارا مطولا مع صحيفة "الشرق الأوسط" السعودية تحدث خلاله عن مشواره الفني الكبير، معبّرا عن سعادته الشديدة بتذكر الأجيال الجديدة لأغنياته القديمة.

وكشف النجم السوري عن حبه الشديد للقب "أبو وديع" الذي يناديه به كل من رآه، مؤكدا أن الذي ينبض في داخله قلب طفل لم ترهقه السنوات التي عبرت؛ بل صقلته وما زالت. 

وأضاف: "لا أندم على شيء؛ لأنني تعلمت دروساً كثيرة. أفرح عندما أتذكر كل تفصيل مَرّ في حياتي".

- محمد منير
انتشرت شائعة وفاة الفنان محمد منير يوليو في 2022، وذلك عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

ونفى نادر محمد مدير فرقة "الكينج" المطرب الكبير محمد منير، الشائعات ووصفها بأنها سخيفة، مؤكدًا أنه احتفل وسط أسرته بالعيد وشارك في ذبح الأضحية.

- آثار الحكيم
ترددت شائعة وفاة الفنانة آثار الحكيم في يوليو الماضي 2022، لكن الفنان منير مكرم، عضو مجلس نقابة المهن التمثيلية نفى هذه الشائعة.

وأكد منير وقتها  أن ما يتم تداوله حول وفاة آثار الحكيم مجرد شائعة لا أساس لها من الصحة.

وأضاف: "آثار الحكيم متواجدة حاليا في الساحل الشمالي وصحتها زي الفل".