Advertisements

خالد عليش: «انت كحيان يا محمد» سر من أسرار نجاحي | خاص

خالد عليش وزوجته ميرهان عمرو
خالد عليش وزوجته ميرهان عمرو
Advertisements

اعرب الفنان والمذيع خالد عليش، عن سعادته بالنجاح الكبير الذي حققه مهرجان القاهرة للدراما، في دورته الأولى برئاسة الفنان القدير يحيى الفخراني.

وأكد خالد عليش، لـ «بوابة أخبار اليوم»، على أن الجملة أو الافية المشهور له "انت كحيان يا محمد"، أصبح علامة في أذهان الجمهور وأصبحت سر من أسرار نجاحه وحقيقي مبسوط بها بشكل كبير.

وكان الدكتور أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، أوضح أنهم اكتفوا في الدورة الأولى من مهرجان القاهرة للدراما بتقييم دراما رمضان الماضي فقط لضيق الوقت.

وتضم لجنة تحكيم المهرجان، المخرجة إنعام محمد علي «رئيسة»، وبعضوية الموسيقار راجح داوود، السيناريست حاتم حافظ، النجمين أحمد السقا ومحمد ممدوح، مدير التصوير محسن أحمد، الناقدة خيرية البشلاوي، المخرج تامر محسن والفنانة صابرين.

وأكد د. أشرف زكي خلال المؤتمر الصحفي للمهرجان أن مسلسل “الاختيار” لن يدخل في منافسات المهرجان، حيث أنه عمل خارج جوائز المهرجان، وسيكرم صناعه عن مجمل الأجزاء الثلاثة.

وأشار زكي، أن صابرين هي من اقترحت ترشيح د. يحيى الفخراني لكي يكون رئيس المهرجان في نسخته الأولى، وأوضح أن فكرة تقديم مهرجان جاءت بعد أن اتفق الفنانين أن يقفون على المشاكل التي توجهها الصناعة، ووجدوا أنه لا يوجد مهرجان رسمي للدراما، وأن هناك مهرجانات أخرى تعطي جوائز للفنانين دون آليات، لذا قرروا أن يتم تقديم مهرجاناً بلجنة تحكيم كبيرة، وأن تكون المخرجة إنعام محمد علي، هي رئيس لجنة التحكيم حيث أنها لا تعرف المجاملة.
 

Advertisements

 

 

 


Advertisements