بث مباشر ..مباراة الزمالك وإيليكت التشادي بدوري أبطال أفريقيا

الزمالك
الزمالك

تقدم بوابة أخبار اليوم خدمة البث المباشر لمباراة الزمالك أمام إيليكت التشادي في بطولة دوري أبطال أفريقيا والمقرر لها اليوم الأحد .

ويلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في الثامنة مساء اليوم الأحد، مع نظيره إيليكت سبورت التشادي باستاد القاهرة الدولي، في إياب الدور التمهيدي لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

وكان الأبيض حققق الفوز في لقاء الذهاب الذي أقيم بالكاميرون يوم الأحد الماضي، بهدفين دون رد سجلهما محمود عبد الرازق " شيكابالا" وأحمد مصطفى " زيزو".

ويتطلع الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا لتأكيد تفوقه على بطل تشاد وتحقيق الفوز في مباراة اليوم لحسم التأهل لدور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

وحذر المدير الفني لاعبيه من الاستهتار بالخصم وطالبهم بضرورة التركيز من أجل تكرار الفوز مواجهة بطل تشاد وشدد على أن المنافس لن يكون بالخصم السهل خاصة بعد خسارته في لقاء الذهاب.

ويفتقد الأبيض لخدمات كل من إمام عاشور وأحمد فتوح للتواجد مع المنتخب الأول، وسيف الجزيري وحمزة المثلوثي للتواجد مع منتخب تونس بالإضافة إلى حسام عبد المجيد للإصابة.

ويخوض الزمالك المباراة بقائمة تضم كل من، محمد عواد ومحمد نديم و السيد عطية ومحمود حمدي " الونش" ومحمد عبد الغني ومحمد طارق و محمد عبد الشافي و عبد الله جمعة ومحمد أشرف "روقا"  ويوسف إبراهيم " اوباما" و محمد حسام "بيسو" وسيف جعفر وسيد عبد الله "نيمار" ومحمود عبد الرازق " شيكابالا" و أحمد مصطفى "زيزو"ويوسف أسامة نبيه و حسام أشرف

وفي المقابل يتطلع فريق إيليكت التشادي لتحقيق الفوز على الزمالك، بالرغم من صعوبة مهمة الضيوف، وكان الفريق اختتم تدريباته مساء الأمس باستاد القاهرة الدولي استعدادا للقاء .

وأكد الجهاز الفني للاعبين على صعوبة المباراة وشدد على ضرورة فرض رقابة على مفاتيح لعب الفريق الأبيض.