سعد لمجرد ينشر صور جديدة من عقد قرانه

صورة من عقد قران "سعد لمجرد"
صورة من عقد قران "سعد لمجرد"

مازال النجم سعد لمجرد يعيش أجواء من العاطفة والحب والعشق مع زوجته "غيث العلاكي" التي عقد قرانهما في 10 سبتمبر المضي، وحرص لمجرد على مشاركة جمهوره ومتابعيه بحالة العشق التي يعيشها ، وقام بنشر بعض الصور الجديدة لهما، خلال عقد قرانهما، وذلك عبر مواقع تداول الصور والفيديوهات القصيرة "انستجرام". 

وكتب سعد لمجرد قائلا: "شكرًا  للعائلة والأحباب في المغرب العزيز ولكل من هنأنا وللمتتبعين والفانز الغاليين من كل أنحاء العالم بدون استثناء، شكرا لكل من حضر وشاركنا فرحتنا وكذلك لمن لم يسعفنا الحظ بحضورهم في هذه المناسبة".

وتابع: "أمنيتي أن أصافح كل محب أينما وجد لأعبر لكم عن شكري وعن امتناني على الدعم الموصول، جعل الله أيامكم كلها فرحا وسرورا وسعادة.. الله يبارك فعمر سيدي الله ينصر سيدنا".

وكان أعلن الفنان المغربي سعد لمجرد ارتباطه وعقد قرانه على صديقته غيثة العلاكي، في 10 سبتمبر الماضي.

وكتب سعد لمجرد عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام:"بسم الله الرحمن الرحيم (وَمِنْ آيَاتِهِ أَنْ خَلَقَ لَكُمْ مِنْ أَنْفُسِكُمْ أَزْوَاجًا لِتَسْكُنُوا إِلَيْهَا وَجَعَلَ بَيْنَكُمْ مَوَدَّةً وَرَحْمَةً ۚ إِنَّ فِي ذَٰلِكَ لَآيَاتٍ لِقَوْمٍ يَتَفَكَّرُونَ)

وتابع :" ويقول عز وجل اطلب من الله ان يجعل زواجي خطوة مباركة وان يباركي لي فيه للمصونه غيثة بالرفاهية والذرية الصالحة".

وكشف المصدر ان سعد لمجرد قرر إقامة حفل عائلي للخطوبة في حين ان الثنائي حاليا يجهز لحفل الزفاف في سرية تامة .

وكان سعد لمجرد قد عايد غيثة العلاكي بمناسبة عيد ميلادها، وذلك من خلال رسالة مؤثرة، تضمنها أحدث منشور له بحسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات أنستجرام.

ونشرلمجرد صورة له رفقة صديقته غيثة، أرفقها بتعليق جاء فيه : "عيد ميلاد سعيد غويثة الله يخليك ليا، لديك مكانة خاصة جدا في قلبي وستظل دائما وأبدا، الله يحفظك ليا ياربي".

وتابع لمجرد قائلا : "كل عام وأنت بالف خير، مهما حاولت التعبير عن نفسي، لن يكون أبدا ذلك كافيا في حقك غويثة".

وفي أغسطس 2018، حاز أسم صديقة سعد المجرد ، على معدلات بحث مرتفعة، بعدما أشارت تقارير مغربية، أن لمجرد جرى إيقافه في مطار فرنسا على خلفية تهمة الاغتصاب التي تخلص منها مؤخراً. وما أثار اندهاش جمهوره، أن أو من اتصل به، هو صديقته غيثة العلاكي، مما زاد من التكهنات حولا علاقتهما.

وفسر سعد لمجرد وقتها القصة الحقيقية، وذكر أنه كان من الصعب أن تصل بالعائلة لكي يخبرهم بالأمر، لذا فضل أن يتصل صديقته لأنها صاحبة خبرة في التعامل مع هذه الأمور. ومن وقتها وأصبح أسم غيثة العلاكي مرتبط بالنجم المغربي الشاب أينما ذهب، وترددت حولهما عديد الشائعات التي تفيد بزواجهما.

اقرأ ايضاً - عادل إمام عن مروجي شائعات وفاته: «أنا زهقت.. ودي مش أول مرة»