Advertisements

عصام الحضري يوجه رسالة نارية لـ «نادي المطاريد»

عصام الحضري
عصام الحضري
Advertisements

وجه عصام الحضري، مدرب حراس مرمى منتخب مصر الأولمبي، رسالة نارية عبر مقطع فيديو نشره بصفحته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي.

وقال الحضري: "لا أحتاج للحديث عن نفسي وتاريخي، ولكن تحدث معي هذه الأيام أمور غير جيدة من خلال بعض الأشخاص الذي يدعون أنني أدرب حراس مرمى فريقهم".

وأضاف: "أنا إسمي عصام الحضري مدرب حراس مرمى منتخب مصر الأولمبي، ولا أعلم ما هو نادي اتحاد الدلتا الذين يتحدثون عنه وأين يلعب وفي أي دوري".

وأتم الحضري قائلاً: "هؤلاء يطاردوني وهذا آخر إنذار لهم والخطوة القادمة سألجأ للقضاء".

ويتواجد عصام الحضري حاليًا ضمن الجهاز الفني للمنتخب الأولمبي المصري بقيادة البرازيلي روجيرو ميكالي، بعد أن تولى نفس المنصب في منتخب مصر الأول مع البرتغالي كارلوس كيروش، ثم مع المصري إيهاب جلال خلال الفترة من سبتمبر وحتى مايو الماضي.

وعلق عصام الحضري مدرب حراس مرمى المنتخب الأولمبي الجديد على قرار تعيينه الذي صدر عقب اجتماع مجلس اتحاد الكرة. 

ونشر الحضري على صفحته على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "وَكَانَ فَضْلُ اللَّهِ عَلَيْكَ عظيمًا الحمد لله الله المستعان". 

وكان مجلس إدارة اتحاد الكرة قرر ضم الثنائي عصام الحضري و وائل رياض شيتوس إلى الجهاز الفني المعاون للبرازيلي روجيريو ميكالي المدير الفني للمنتخب الوطني الأولمبي تحت 23 سنة.

ويمتلك الحضري مسيرة رائعة في حراسة المرمى مع عدة أندية مصرية أبرزها الأهلي والزمالك والإسماعيلي، فضلا عن مساهماته مع منتخب مصر في الفترة الذهبية بين عامي 2006 و2010، وتحقيقه معه 3 ألقاب متتالية ببطولة كأس أمم أفريقيا.

Advertisements

 

 

 


Advertisements