Advertisements

عادل إمام حول إصابته بـ « ألزهايمر»: «ده كلام مايتردش عليه أصلا»

عادل إمام
عادل إمام
Advertisements

أبدى الزعيم والنجم عادل إمام إستيائه من كل الشائعات التي تصدر بشأنه ولا تتناول سوى وفاته أو مرضه بالزهايمر أو السرطان، وذلك خلال مداخلة هاتفيه له ببرنامج "et بالعربي".

وعن الشائعات، قال عادل إمام: «أرد علي ايه بس، ده كلام مالوش رد أصلا، انا موجود وبخير، وأصدقائي دايما عندي وبيزوروني والحمد لله أنا زي الفل».

وأكد عادل إمام أنه بخير وبكامل قوته الصحية والعقلية، موضحاً: «انا موجود وبخير وسط ولادي وأحفادي والحمد لله كويس، وعندي عزبة قاعد فيها أنا وأحفادي بنلعب سوى"

وكان الإعلامي محمد الباز قد صرح بإصابة النجم عادل إمام بمرض الزهايمر، مؤكداً أنه لن يعود للتمثيل مرة أخرى بسبب حالته الصحية التي تزداد سوء يوم بعد يوم.

تصريحات محمد الباز:

وقال الباز، خلال تقديم برنامج آخر النهار المذاع عبر فضائية النهار، إن الفنان عادل إمام يعاني من أعراض الزهايمر، وحالته الصحية لا تسمح بالوقوف أمام الكاميرا، مطالبًا عائلته بـ «إعلان اعتزال الزعيم للتمثيل».

ووجّه الباز، رسالة لعائلة عادل إمام، قائلًا: عادل إمام في مرحلة سنية وصحية لن يقدم أي عمل فني لاحق على الإطلاق، وعائلته لا بد أن تحترم هذا، وعندما يقال إنه اعتزل العمل الفني لن ينقص منه شيئا، ومن حق جمهور عادل إمام أن يعرف حالته الصحية.

أشرف زكي يغضب من شائعات الزعيم:

ومن ناحية أخرى، كشف الدكتور أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، تفاصيل الحالة الصحية للفنان عادل إمام، قائلا: صحته زي الفل، والزعيم يحيى حياة سعيدة مع أسرته وأحفاده ولو أن هناك شيء ما لن نخبئه»، مشيراً إلى أن هناك إجراءات قانونية ققد يتم اتخاذها بشأن التصريحات الكاذبة التي صرح بها بعض الإعلاميين بشأن الزعيم.

وتابع خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية عزة مصطفى ببرنامج «صالة التحرير»، المذاع على قناة صدى البلد، «واحد من الزملاء كان في زيارة إلى الزعيم عادل إمام ليلة أمس «وقالي الزعيم بيسأل عليك».

ولفت الدكتور أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، إلى أن الزعيم عادل إمام تواصل معه منذ نحو أسبوعين ليطلب شيء ما. 

وناشد الدكتور أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، مروجي الشائعات، قائلا: اهدوا شوية «خدوا إجازة من اللي بتعملوه، وهتستفادوا أيه من الشائعات؟».

 

Advertisements

 

 

 


Advertisements