Advertisements

حبس قائد سيارة مطاردة السويس المتهور 4 أيام بعد ضبطه «في حالة سكر»

أرشيفية
أرشيفية
Advertisements

قضت جهات التحقيق بحبس قائد سيارة مطاردة السويس 4 أيام على ذمة التحقيقات، بسبب قيادة السيارة تحت تأثير المخدرات «في حالة سكر»، وذلك بعد استمعت جهات التحقيقات إلى أقوال عدد من قائدي السيارات الذين قاموا بمطاردة المتهم منذ اقتحامه نقطة تفتيش أمني أمام مدينتي، واختراقها وتحطيم عدد من «الأقماع» الخاصة باللجنة الأمنية.

اقرأ أيضا |  مطاردة مثيرة بين قوات الشرطة وسائق يسير عكس الاتجاه على الدائري | شاهد 

بداية الواقعة كانت مواقع التواصل الاجتماعي قد شهدت جدلًا واسعًا في الساعات الماضية، بعد انتشار فيديو يحمل اسم «مطاردة السويس» وثقه المارة على طريق القاهرة السويس، حين قاد شاب سيارة بطريقة متهورة ومخالفة لقواعد المرور وعرض حياة المواطنين للخطر. وبعد المشهد المهيب الذي لم تمر عليه سوى دقائق معدودة، ظهر في الفيديو سيارة شرطة تلاحق متهور السويس، ثم صدمته سيارة نقل من الخلف لتطيح به على جانب الطريق وينحرف بالسيارة يمينًا ويسارًا، حتى يتوقف تمامًا عن ممارساته الجنونية، وتقوم الشرطة بالقبض عليه.

وأعلنت وزارة الداخيلة عن ضبط صاحب سيارة مطاردة السويس لقيادته برعونة على أحد المحاور المرورية بالقاهرة، مما أدى إلى تعطيل الحركة المرورية، معرضًا سلامته والآخرين للخطر، وتبين ظهور علامات تناوله مواد كحولية.

وعُثرت الأجهزة الأمنية معه على دفتري أوراق لف سجائر (بفرة)، أداة خاصة لتعاطى مخدر الأيس، عقار طبي مجهول، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية، وتولت النيابة العامة التحقيق.

Advertisements

 

 

 


Advertisements