Advertisements

اتحاد عمال المصريين بإيطاليا يدعم الحزب الديمقراطي في الإنتخابات الإيطالية

الدكتور عيسى إسكندر رئيس اتحاد عمال المصريين في إيطاليا
الدكتور عيسى إسكندر رئيس اتحاد عمال المصريين في إيطاليا
Advertisements

قال الدكتور عيسى إسكندر رئيس اتحاد عمال المصريين في إيطاليا إنه دعا المصريين الذين لديهم إزدواج الجنسية وله الحق في الإدلاء بصوته في الإنتخابات الإيطالية أن يساند ويدعم ويختار الحزب الديمقراطي  في الأنتخابات الايطالية المقرر انعقادها غدا الاحد 25 سبتمبر الجاري ،نظرا لكونة حزب متفاهم ويقدم العديد من الإمتيازات الكبيرة للإجانب .

وشدد «إسكندر» خلال تصريحات خاصة لـ «بوابة أخبار اليوم» على أن الإنتخابات البرلمانية الإيطالية شرسة جدا وتنحصر بين الأحزاب اليمينة واليسارية فقط .

وأضاف«إسكندر» أن أزمة الغاز أشعلت الإنتخابات البرلمانية الايطالية ـموضحا أن إيطاليا تمر بمرحلة صعبة جدا بسبب الحرب الروسية الأوكرانية وخاصة أزمة الطاقة وكان لابد من التحرك سريعا لايجاد حل سريع للازمة وتم حل الأزمة بنسبة 90 %من خلال توقيع الاتفاقيات على إمداد الغاز الى إيطاليا عن طريق الجزائر والتي تعبر المورد الأول وأيضا من مصر وكذاخستان .


إقرأ أيضا|إبراهيم يونس: بين توترات وصراعات.. الانتخابات الإيطالية على صفيح ساخن

ووأوضح «إسكندر» انه  تشير التوقعات الى إحتمالية فوز أحزاب اليمن بالانتخابات البرلمانية الإيطالية مما قد يؤدي الى كارثة بالنسبة للإجانب لان اليمن يتميز بكثير من   العنصرية  للأجانب وحرمانهم من بعض الإمتيازات التى حصلوا عليها السنوات الماضية .


 

Advertisements

 

 

 


Advertisements