Advertisements

طلاب جنوب الوادي في زيارة لهيئة قناة السويس وأنفاق تحيا مصر

موضوعية
موضوعية
Advertisements

نظمت جامعة جنوب الوادي زيارة  طلابية الى هيئة قناة السويس بالإسماعيلية، تحت رعاية الدكتور يوسف غرباوي رئيس جامعة جنوب الوادي والدكتور بدوى شحات نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب بالتنسيق مع ادارة التربية العسكرية بالجامعة  .

اقرأ ايضا | إنتاج غاز وسماد عضوى عالى الجودة من روث الماشية والمخلفات

يأتي ذلك في اطار تعريف الطلاب بالمشروعات القومية التي تنفذها الدولة والتعريف بما يتم انجازه على ارض الواقع وتطبيق استراتيجية الدولة في مشاركة شباب الجامعات في التعريف بالمشروعات القومية وتنمية روح الولاء والانتماء لدى الشباب المصري.


تم الاستقبال في مبنى هيئة قناة السويس بمحافظة الإسماعيلية حيث بدأت الزيارة بعرض تقديمي عن قناة السويس قديما وحديثا تلاها زيارة انفاق قناة السويس الجديدة والعبور من غرب القناة الى شرق القناة مع شرح وافى لحجم الجهود المبذولة في عمل الانفاق في توقيتات قياسية غير مسبوقة .


ثم قام الطلاب بجولة بحرية على احدى وحدات هيئة قناة السويس بالإبحار بقناة السويس الجديدة مع شرح لأهمية وحجم الانجاز لهذا الصرح العظيم 
رافق الوفد الطلابي المقدم اشرف بغدادي محمد مدير التربية العسكرية بالجامعة والدكتور محمد عمارة وكيل كلية الاعلام والدكتور محمود كمال المدرس بكلية التجارة والاستاذ محمد وليد مدير عام رعاية الطلاب بالجامعة والاستاذ اشرف رشاد أخصائي النشاط الثقافي .


وفى ختام الزيارة اعرب الطلاب عن سعادتهم بحجم الانجازات الغير مسبوقة والتي تحققت على ارض الواقع .
 

Advertisements

 

 

 


Advertisements