Advertisements

نائب مستقبل وطن بنجع حمادي:

افتتاح 3 محطات لمياه الشرب بتكلفة 194 مليون جنيه فى قنا

النائب خالد خلف الله
النائب خالد خلف الله
Advertisements

أعلن النائب خالد خلف الله عضو مجلس النواب عن حزب مستقبل وطن بدائرة نجع حمادي عن افتتاح واحدة من أهم مشروعات مياه الشرب والصرف الصحى بالمحافظة وهي محطة مياه "الدرب" غدا بتكلفة مالية ١٦ مليون جنيه. 

وأوضح "خلف الله" أن المحطة مقامة على مساحة ٦ أفدنة وتخدم قري "أبو عموري والبطحة" والقري المجاورة، وتقضي تماما علي مشكلات انقطاع وضعف المياه، مضيفا أن تم حل مشكلة محطة مياه الشاورية، والمتوقف العمل بها منذ ٢٠ عاما وتم توفير الاعتماد المالي بقيمة ١٨ مليون جنيه، وتخدم المحطة نحو ٥ آلاف مواطن، وسيتم افتتاحها ودخولها الخدمة خلال الفترة المقبلة. 

كما أعلن عضو مجلس النواب عن حزب مستقبل وطن بمركز نجع حمادي عن الإنتهاء بنسبة ٩٨ %، من مشروع محطة مياه الرحمانية المقامة علي مساحة ١٠ أفدنة بتكلفة مالية بلغت ١٦٠ مليون جنيه والتي تخدم عدد كبير من قري شرق النيل وسيتم افتتاحها نهاية أكتوبر المقبل.

وأكد اللواء خالد خلف الله عضو مجلس النواب علي أن القيادة السياسية وعلى رأسها الرئيس عبدالفتاح السيسي تولي إهتماما كبيرا بالصعيد ووضعه في قلب عملية التنمية مشيدا أيضا بجهود الحكومة برئاسة الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء في تنفيذ العديد من المشروعات القومية ومشروعات البنية التحتية.

اقرأ أيضا| جامعة جنوب الوادي تنظم قافلة طبية لقرية الكلافتيه بمركز نجع حمادي

Advertisements

 

 

 


Advertisements