Advertisements

د. هيثم بدران يرصد أهمية الجهاز الجديد لمرضى القلب | فيديو

 الدكتور هيثم بدران أستاذ القلب فى جامعة عين شمس
 الدكتور هيثم بدران أستاذ القلب فى جامعة عين شمس
Advertisements

أكد  الدكتور هيثم بدران - أستاذ القلب فى جامعة عين شمس، أنه من خلال جهاز منظم ضربات القلب يمكن متابعة المريض عن طريق تطبيق على الموبايل على مدار الساعة، مؤكداً أن  مستشفى وادى النيل من المستشفيات السباقة فى إدخال التقنيات الحديثة. 
 جاء ذلك خلال مؤتمر صحفى على هامش عقد مستشفى وادى النيل، فعاليات المؤتمر الطبى للإعلان الرسمى  لتوافر أحدث أجهزة مقومات نظم القلب  وأجهزة التزامن القلبى القابلة للزرع فى الجسم  والتى تعمل عن طريق البلوتوث .
 يأتى ذلك برعاية الدكتور حازم  خميس المدير العام للمستشفى، وتحت إشراف الدكتورة لمياء علام مدير وحدة كهرباء القلب بمستشفى وادى النيل، وذلك بحضور  مدير التدريب ومدير المبيعات لشركة ABBOTT و نخبة من أكبر أساتذة القلب بجمهورية مصر العربية .
 ويتم خلال فعاليات المؤتمر، إقامة ورشة عمل للنقل الحى لتركيب الأجهزة  للمرضى لأول مرة فى مصر وإفريقيا .
 وتأتى أهمية هذا المؤتمر لانفراد استخدام مستشفى وادى النيل بهذه التقنية وأحدث الأجهزة العالمية المتقدمة فى مصر و إفريقيا ، لأول جهاز منظم لضربات القلب على الإطلاق يتواصل عبر البلوتوث والذى يعمل من خلال تطبيق على الهاتف الذكي للمريض ، حيث يتيح للطبيب مراقبة المريض عن بعد طوال 24 ساعة مما يساعد فى التدخل المبكر لمنع حدوث المضاعفات.

إقرأ أيضاً| مستشفى وادي النيل يقيم ورشة عمل للنقل الحي لتركيب جهاز منظم ضربات القلب بالبلوتوث | فيديو

Advertisements

 

 

 

 

احمد جلال

جمال الشناوي

 

Advertisements

 

 

 


Advertisements