Advertisements

الزمالك يعلن عن ضم عمر جابر رسميًا 

عمر جابر
عمر جابر
Advertisements

أعلن نادي الزمالك رسميًا عن التعاقد مع عمر جابر لاعب فريق بيراميدز خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية لتدعيم صفوف الفريق في الموسم المقبل.

ونشر النادي عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيديو لهتافات الجماهير لعمر جابر وكتب:" بعض القصص لا تنتهي، واليوم نستكمل قصة عمر جابر مع نادي الزمالك، مرحباً بعودة الابن إلى الزمالك..عوداً حميداً يا عمر.

ووقع اللاعب على عقود الانتقال للزمالك في جلسة مع أمير مرتضى المشرف على الكرة بالقلعة البيضاء لينضم رسميا للفريق في الموسم الجديد.

وكان البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي رحب بالتعاقد مع عمر جابر لتدعيم صفوف القلعة البيضاء.

‎ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة فريق إيليكت يوم الأحد المقبل باستاد القاهرة الدولي، في إياب الدور التمهيدي لدوري أبطال أفريقيا.

‎ويدير المباراة طاقم تحكيم ليبي مكون من أحمد عبد الرازق حكما للساحة، ويعاونه كل من، عيسى عطية ووحيد الجهاوي مساعدين، وعبد الواحد حريويده حكما رابعا.

‎جدير بالذكر أن الفريق الأبيض فاز في لقاء الذهاب الذي أقيم في الكاميرون الأحد الماضي بهدفين دون رد أحرزهما محمود عبدالرازق "شيكابالا" وأحمد مصطفى "زيزو".

Advertisements

 

 

 


Advertisements