إقبال كثيف من المواطنين على شواطئ رأس البر.. و30 سبتمبر انتهاء موسم الصيف

إقبال المواطنين على شواطئ رأس البر
إقبال المواطنين على شواطئ رأس البر

منذ الساعات الأولى من صباح اليوم، شهدت شواطئ رأس البر إقبالاً كبيراً، وسط واستعدادات مكثفة وتواجد فرق الإنقاذ، حيث نوهت الوحدة المحلية بالمدينة بأن 30 سبتمبر آخر يوم لعمل فرق الإنقاذ بالشاطىء نظرا لانتهاء موسم الصيف. 

وكثفت الوحدة المحلية بالمدينة برئاسة  وليد الشهاوي، جهودها خلال عطلة نهاية الأسبوع نظرًا لتوافد الآلاف من المواطنين منذ الساعات الأولى من صباح اليوم الجمعة، وذلك، تنفيذُا لتوجيهات  الدكتورة منال عوض محافظ دمياط، بتوفير كافة الخدمات لزائرى مدينة رأس البر.

وتم تزويد الشاطئ بـ ٥ خيم لتجميع الأطفال التائهين و 4 نقاط للاسعاف، إلى جانب 33 برج إنقاذ موزعين بطول الشاطئ ، بالإضافة إلى تزويده بالمعدات البحرية ومبانى إدارية تقدم جميع الخدمات وكذلك فرق الإنقاذ المنتشرة بطول الشاطئ منذ بداية النهار حتى غروب الشمس، ونجحت تلك الفرق فى إنقاذ 59 حالة من الغرق و تسليم 197 طفل تائه إلى ذويهم.

وشددت الوحدة المحلية مجددًا على سحب فرق الإنقاذ وإيقاف عملها بالشاطئ إعتبارًا من أول أكتوبر المقبل تزامنا مع إنتهاء موسم الصيف، حيث أن الجمعة القادمة 30 سبتمبر هو آخر يوم لعمل الفرق، وطالبت المواطنين بعدم النزول إلى الشاطئ بعد هذا الموعد للحفاظ على سلامتهم .
اقرأ أيضا |  محافظ دمياط تناقش آخر الاستعدادات لاستقبال العام الدراسي الجديد