منها الجوزاء والأسد.. الأبراج الأكثر حظًا في أخر سبتمبر

الأبرج
الأبرج

مع اقتراب انتهاء شهر سبتمبر، يتوقع خبراء الفلك بأن هناك بعض الأبراج التي قد تحظى بكثير من المفاجأت السعيدة، وفي هذا الصدد نقدم لك أبرز الأبراج التي يتوقع علماء الفلك بأنها ستصبح أكثر حظا هذا الأسبوع من شهر سبتمبر، وذلك بحسب موقع «بينك فيلا». 

برج العذراء 
يحظى مواليد برج العذراء بنتائج مالية مرضيه بالنسبة لهم في آخر أيام شهر سبتمبر، كما أن أمورهم العاطفية سوف تستقر بعد اتخاذ عدة قرارات هامة. 

برج الجدي 
يعتبر أخر أيام شهر سبتمبر هي المفضلة لمواليد برج الجدي، وذلك لما ستوفره له، حيث يحظى بتحقيق نجاح كبير كان يسعى له، بالإضافة إلى استقرار أموره العاطفية، وللأشخاص التي لم تلتقي بحب عمرها بعد، فا هو على الأبواب.

برج الأسد 
سيحصل مواليد برج الأسد على عمل مناسب بعد انتظار كبير في أخر أيام من شهر سبتمبر، كما أن علاقته العاطفية ستتحسن وتكون أكثر قوة بصورة ملحوظة.

برج الجوزاء
توفر آخر أيام سبتمبر نتائج رائعة لمواليد برج الجوزاء، الذي كان يسعى لزيادة في الماليات، وسوف يحصل عليها قريبًا نتيجة جهدهم الكبير في العمل خلال الأيام السابقة، كما سيكون عليهم اتخاذ قرارات هامة بعلاقتهما العاطفية.

يذكر أن الأبراج الفلكية هي تقسيمات دائرة البروج أو مسار الشمس بإثني عشر قسم سماوي، وما يُميّزها عن الكوكبات أنها تقسيمات وضعت لتحديد خريطة للسماء مع جميع أجرامها، وهي تجمعات لنجوم مرئية بالعين المجردة.

اقرا ايضا برج الجدي اليوم .. تواجه بعض المشاكل الصحية