بعد اعتزالها الفن.. ما سر نحافة الفنانة أمل إبراهيم

 أمل إبراهيم
أمل إبراهيم

تصدرت الفنانة أمل إبراهيم، اهتمامات الجمهور خلال ظهورها في مهرجان القاهرة للدراما بدورته الأولى، حيث لفتت الفنانة المعتزلة الأنظار إليها نظرا لغيابها الطويل عن الظهور.

لم يكن الغياب الطويل هو السبب الوحيد، الذي لفت أنظار الجمهور إلى أمل إبراهيم، بل كانت نحافتها الشديدة سببا إضافيا للفت الانتباه، حيث خسرت الكثير من وزنها.. فما السبب؟

وأوضحت الفنانة أمل إبراهيم، سبب خسارة وزنها بطريقة ملحوظة في حوار سابق لها منذ سنة تقريبا ببرنامج "صاحبة السعادة"، الذي تقدمه الفنانة إسعاد يونس، قائلة: " إن أسباب فقدانها الكبير لوزنها هو خضوعها لرجيم خاطئ بدون متابعة مع طبيب".

وكشفت الفنانة خلال حوارها:"أنها كانت تصوم الأيام القمرية وفجأة وجدت نفسها تصوم شهرًا وبعدها وجدت أنها تصوم السنة كاملة ، محذرة المتابعين من اتباع الرجيم بطرق خاطئة وبدون متابعة مع طبيب جيد".

سبب اعتزال امل ابراهيم الفن

وأضافت إبراهيم ، خلال لقائها في برنامج "صاحبة السعادة"، مع الفنانة إسعاد يونس، والمذاع عبر فضائية "dmc" ، أن سبب اعتزالها الفن والتمثيل طوال هذه السنوات رغم نجاح أدوارها الفنية، والتي شاركت فيها مع كبار نجوم الفن منذ فترة شبابها ، قائلة قررت أترك التمثيل بعدما حقق الله لي طريقاً كنت أتمناه"، لافتة إلى أن نجلها في السعودية ويرسل لها كل عام حتى تعتمر وتحج.

وأكدت ، أنها بدأت مشوارها الفني مع الفنانة إسعاد يونس، وأنها أعطتها درسًا في مشوارها الفني وتعلمت منها الكثير، مؤكدة أنها خلال مشاركتها في أول عمل لها مع الفنانة إسعاد يونس، كان من المقرر أن تؤدي دور خادمة، وعندما شاهدتها إسعاد وجدتها ترتدي فستان أحمر وهي الأخرى كانت ترتدي نفس اللون ، فذهبت إسعاد للمخرج، وقالت إن المفروض أنها تغير اللون حتى يكون المشهد جيدًا.