مفاجأة.. أسرة الفنان هشام سليم تخفى نبأ وفاته عن والدته

هشام سليم
هشام سليم
Advertisements

 أخفت أسرة الراحل هشام سليم وصول خبر وفاته لوالدته" زينب عمر لطفي"، حتى لا تتدهور حالتها الصحية ، خاصه أنها كانت متعلقة به نفسيا ، بالإضافة إلى معاناتها من مرض الزهايمر.

وشددت الأسرة على الفنانين خلال تلقيهم لواجب العزاء منهم على عدم مهاتفة أي من الأصدقاء لمواساة السيدة زينب في وفاة نجلها، بالإضافة إلى منع العاملات بمنزلها مشاهدتها للتلفاز حتى لا تعلم النبأ.

وحرص عدد كبير من نجوم الفن على نعى الفنان هشام سليم ، الذي رحل عن عالمنا صباح اليوم، متأثرًا بمرض السرطان عن عمر ناهز 64 عاما، حيث تحولت صفحات النجوم عبر مواقع التواصل الاجتماعي إلى سرادق عزاء.

الفنان الراحل هشام سليم من مواليد 27 يناير عام 1958، وهو من النجوم الذين لهم أداء مميز في التمثيل، بدأ العمل في مجال الفن حينما كان صغيرًا، حيث شارك في فيلم "امبراطورية ميم" أمام النجمة فاتن حمامة، وبعدها استمرت مسيرته وشارك في الكثير من الأعمال، ودخل عالم المخرج يوسف شاهين من خلال فيلم "عودة الأبن الضال".
الفنان هشام سليم له مئات الأعمال المهمة ما بين السينما والدراما التليفزيونية والمسرح أيضا، ومن أعماله المميزة في السينما من المؤكد ستكون ظهوره الأول في فيلم "امبراطورية ميم " عام 1972 والذى أثبت من خلاله موهبته.


قدم أيضا النجم هشام سليم تجربة مهمة جدًا مع المخرج يوسف شاهين وهي فيلمه " عودة الأبن الضال " فأي ممثل كان يتمنى دخول مدرسة يوسف شاهين، وقدم سليم أيضا مع شاهين فيلم " إسكندرية كمان وكمان " عام 1990.

أقرأ ايضا |وزير الإعلام اللبناني: نتطلع لتعزيز التعاون مع مصر فى المجالات الإعلامية والثقافية

Advertisements