حسين فهمى يعود مع «البارون»

حسين فهمى
حسين فهمى

أمل صبحى 

تجري حاليًا الاستعدادات لتصوير المسلسل التلفزيونى الجديد “عودة البارون” الذى يدور فى قالب من التشويق والإثارة ومن المقرر أن يخوض منافسة الموسم الدرامى لرمضان القادم.

ويقوم بالبطولة الفنان حسين فهمى، في عودة لدراما رمضان بعد غياب، حيث يجسد دور”عزام الرشيدى” رجل  ستيني يعيش لسنوات طويلة بعيدًا عن مصر فى غربة ويقرر العودة إلى بلده مرة أخرى من أجل إعادة  افتتاح فندق “المهمل” الذى يمتلكه ويصطحب برفقته صديقيه القديمين محاميه الأردنى “مؤنس” ، و”حسن” ويقوم شباب من المقيمين بالفندق بتجارب من أجل إنجاز مشاريع مبتكرة خارج المألوف وتتوالى الأحداث التي تحمل العديد من المفاجآت غير المتوقعة.

من جانبه أكد مؤلف المسلسل ومخرجه الأردني سامر خضر أن أحداث العمل ستجعل المشاهد أمام حالة فنية فريدة وجديدة من خلال إيقاع الأحداث المتلاحقة.

جدير بالذكر أن مسلسل “عودة البارون”  يدور فى 15 حلقة ويشارك فى بطولته كوكبة من ألمع نجوم الوطن العربي من سوريا ولبنان ومصر والأردن وتركيا، حيث يشارك من مصر حسين فهمى وخالد سليم ونهال عنبر وسامى مغاوري وإيهاب فهمى وضياء الميرغنى وصبري عبد المنعم وشيرين عادل وعلاء مرسى وأحمد عاشور ومن الأردن ساري أسعد وربيع زيتون وظهور خاص لرزان مغربي كضيف شرف ومن لبنان آلان الزغبي ومن الأردن ميس حمدان والممثلة السورية كاترين علي وعبد الرحمن خضر.

اقرأ أيضأ l دينا الشربيني: استعد للمشاركة في موسم رمضان بمسلسل جديد