نشرت الفنانة ياسمين عبد العزيز، رسالة غامضة من خلال حسابها الشخصى بموقع الفيديو والصور "إنستجرام" ، معلقه "افعل ما شئت فإنك على موعد مع الله بمفردك" .

الجدير بالذكر أن الفنانة ياسمين عبد العزيز وزوجها الفنان أحمد العوضي سيجتمعان مرة أخرى في مسلسل جديد خلال رمضان المقبل ، ولم يستقر صناع المسلسل على اسمه حتى الآن، وتأتي مشاركة النجمين في عمل جديد يجمعهم مجددا عقب نجاحهما في مسلسل " اللي مالوش كبير" الذى تم عرضة في رمضان 2021 ولاقى نجاحا كبير .
ويعود الثنائي للعمل مرة أخرى مع المخرج مصطفي فكري بعد تعاونهما أيضا في اللي مالوش كبير والنجاح الكبير الذى حققاه معا ؛ كما سيتعاون الثنائي للمرة الأولى مع المؤلف ناصر عبد الرحمن الذي سيتولى كتابة المسلسل ، وقد كشف المؤلف عمرو محمود ياسين حقيقة تعاونه مع النجمة ياسمين عبدالعزيز في مسلسل جديد خلال رمضان المقبل.
اقرأ أيضا |إجماع فني على وصف هشام سليم بـ«ابن الأصول المحترم»

أحمد فهمي يراهن على الكوميديا في رمضان 2027.. ويتعاون مع تامر مرسي ومعتز التوني
54 مليون مشاهدة لـ «تباعًا تباعًا»| شيرين تحافظ على مكانتها بين الأكثر استماعًا
توم كروز يعود بوجه جديد في «Digger» مع المكسيكي إيناريتو|صور





