هالاند على تويتر.. عاشق الكباب والبيتزا!

هالاند
هالاند

كتب: محمود المخبزي - محمد جمال جمعة - محمد حامد

إرلينج هالاند مهاجم مانشستر سيتى الإنجليزى كشف عن الطعام المفضل له فى مقطع فيديو نشرته الصفحة الرسمية للفريق السماوى عبر موقع التواصل الاجتماعى «تويتر».. وقال النرويجى : طعامى المفضل هو شيء أحب أن أتناوله دائما وهو الكباب ربما البيتزا بالكباب ولكننى لم أتناولها أبدا لذا نعم هو الكباب .. وكان هالاند تحدث عن الأمر ذاته من قبل مع تليفزيون بوروسيا دورتموند حيث أكد أنه يفضل تناول الكباب..

وأوضح : أتدرب كثيرا وأتأمل كثيرا وأحب الاستماع إلى موسيقى الراب وطعامى المفضل هو بيتزا الكباب.. ويعيش النجم النرويجى فترة رائعة للغاية فى الوقت الحالى مع الفريق السماوى حيث يتصدر جدول ترتيب الهدافين برصيد 11 هدفا وصنع هدفين خلال 7 مباريات معززا تربعه على عرش صدارة الهدافين فى الدورى الإنجليزى الممتاز هذا الموسم ليصل إلى هدفه رقم 14 بقميص مانشستر ستى بكافة البطولات..

اقرأ أيضًا

هالاند الأفضل في الدوري الإنجليزي عن شهر أغسطس بتصويت الجماهير

كما بات النجم النرويجى على بعد هدف واحد من رقم قياسى جديد لأكبر عدد من الأهداف فى أول 10 جولات للاعب فى البريميرليج بعد معادلة رقم كل من مايك كوين وبابيس سيسيه ودييجو كوستا برصيد 11 هدفا رغم عدم وصول هالاند إلى 10 مباريات بعد ما يعنى إمكانية انفراده بالرقم القياسى بعدد أهداف أكبر قبل الوصول للجولة العاشرة.