جمهور محمد رمضان يستقبلونه بـ«زفة» في الإسكندرية 

محمد رمضان
محمد رمضان
Advertisements

حالة من الجدل سادت مواقع السوشيال ميديا حول الحملات التي نددت برفض إقامة حفل النجم محمد رمضان في محافظة الأسكندرية مع بعض الجمهور هناك، وذلك على خلفية تصريحاته في حق الفنان فريد شوقي والعديد من الفنانين الكبير الذين يسبقونه بأكثر من جيل.

واستطاع النجم محمد رمضان أن يثبت أنه مرحب به في الأسكندرية، وعلى عكس ما قيل من البعض بأنه غير مرحب به تحت هاش تاج بعنوان "اسكندرية لاترحب_بك".

وقام رمضان بنشر العديد من الفيديوهات على خاصية "لايف فيسبوك"، وأثبت بالصوت والصورة بأن له آلاف المحبين له الأسكندرية، وتبين في تلك الفيديوهات كم الترحيب الذي وجده من أهل وشباب محافظة الأسكندرية بداية من دخولة البوابات مساء امس ، وحتى فجر اليوم.

وتداول الفيديوهات آلاف المتابعين للنجم محمد رمضان على جميع حساباته الرسمية بجميع مواقع التواصل الإجتماعي، داعمينه في كل نجاحات، كما أشادو بذكاؤه وتعامله مع الأزمة بخبرة وبعدم خوفه من مواجهتها على أرض الواقع بسفره إلى هناك.


وعلق رمضان على أحدى الفيديوهات، قائلاً: " حق الرد ع المواقع الموجهة الكاذبة"

وتابع: "أولاً دي قهوة اسمها والي مسمهاش الريحاني وشكراً لأصحابها .. دخلت اشرب الشاي ولما حصل تكدس قومت مشيت علشان مايحصلش خساير للمكان بسبب الزحمة، روحت شربت الشاي في فندق صن رايز ومعظم الناس اتحركوا ورايا شوف العدد ده وحكّم عقلك هيدخلوا جوة قهوة ازاي يا متعلمين يا بتوع  المدارس"

واختتم قائلاً: "صعبان عليا اللي بياخد معلوماته من المواقع دي مافيش حقيقة عندهم".

وكان دشن مجموعة من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي المقيمين في مدينة الإسكندرية هاشتاج لرفض إحياء الفنان محمد رمضان حفله القادم في المدينة، والمقرر إحيائه يوم الجمعة 7 أكتوبر المقبل.

جاء ذلك بعد هجوم محمد رمضان ببعض التصريحات على النجم القدير الراحل فريد شوقي، مؤكدين أنه سوف يهاجم سيد درويش في يوم من الأيام أيضاً، وأن مدينة الفنان الكبير سيد درويش، لا ترحب به.

 

Advertisements