Advertisements

«بنحبك يا زعيم».. نجوم الفن يدعمون عادل إمام في مهرجان الدراما

الفنان القدير "عادل إمام"
الفنان القدير "عادل إمام"
Advertisements

اقيم مساء اليوم الاربعاء، حفل افتتاح مهرجان القاهرة للدراما، في دورته الاولي برئاسة الفنان القدير يحيى الفخراني، بقاعة المنارة بالتجمع الخامس. 

وحدثت حالة من الدعم والحب من نجوم الفن في المهرجان للزعيم عادل امام، بعد انتشار شائعات وفاته بشكل كبير خلال الايام الماضية وعبروا جميعهم علي حبهم له واستيائهم من هذه الشائعات.

وحضر المهرجان كل من الفنانة يسرا والهام شاهين ونيللي كريم وخالد سليم وشريف منير ونبيلة عبيد ونادية الجندي وداليا البحيري واخرون.

وأوضح الدكتور أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، أنهم اكتفوا في الدورة الأولى من مهرجان القاهرة للدراما بتقييم دراما رمضان الماضي فقط لضيق الوقت.

تضم لجنة تحكيم المهرجان، المخرجة إنعام محمد علي “رئيسة”، وبعضوية الموسيقار راجح داوود، السيناريست حاتم حافظ، النجمين أحمد السقا ومحمد ممدوح، مدير التصوير محسن أحمد، الناقدة خيرية البشلاوي، المخرج تامر محسن والفنانة صابرين.

وأكد د. أشرف زكي خلال المؤتمر الصحفي للمهرجان أن مسلسل “الاختيار” لن يدخل في منافسات المهرجان، حيث أنه عمل خارج جوائز المهرجان، وسيكرم صناعه عن مجمل الأجزاء الثلاثة.

وأشار زكي أن صابرين هي من اقترحت ترشيح د. يحيى الفخراني لكي يكون رئيس المهرجان في نسخته الأولى، وأوضح أن فكرة تقديم مهرجان جاءت بعد أن اتفق الفنانين أن يقفون على المشاكل التي توجهها الصناعة، ووجدوا أنه لا يوجد مهرجان رسمي للدراما، وأن هناك مهرجانات أخرى تعطي جوائز للفنانين دون آليات، لذا قرروا أن يتم تقديم مهرجاناً بلجنة تحكيم كبيرة، وأن تكون المخرجة إنعام محمد علي، هي رئيس لجنة التحكيم حيث أنها لا تعرف المجاملة.

أقرأ ايضاً - وفاة الإعلامية اللبنانية فيا بربر بعد صراع مع المرض

Advertisements

 

 

 


Advertisements