احتفالًا بعيد ميلاده.. والدة الشيف علاء الشربيني تفاجئه على الهواء | فيديو

الشيف علاء الشربيني
الشيف علاء الشربيني

تلقى الشيف علاء الشربيني العديد من المفاجآت على الهواء، خلال حلقة اليوم الأربعاء، من برنامج "أحلى أكلة" الذي يقدمه على قناة ON، احتفالا بعيد ميلاده.

في بداية الحلقة وخلال تقديمه لمسابقة طبخ يكون طرفاها رجال عاديين ليسوا طهاة، يفاجأ بأن الضيفين هما صديقيه المقربين "أحمد ومحمد"، يندهش الشربيني ويتعجب من قيامها بالطبخ بالفعل، ويوجه حديثه للجمهور قائلاً: "هي مفاجأة جميلة جدا مكنتش متخيلها بصراحة.. دول أعز أصحابي هما مش في الميديا فمش بتشوفوهم كتير.. إخواتي جدا جدا بخلاف العك اللي هيطبخوه قدامكم دلوقت معلش"، ثم يلتفت لصديقيه ضاحكا: "مش فاهم جابوكم ازاي ولا منين ولا بتعملوا ايه بس تمام".

وبعد دقائق، تأتي مداخلة هاتفية، وبمجرد أن تقول المتصلة "سلام عليكم"، يرد الشربيني ضاحكا: "دي أمي.. وعليكم السلام.. انتوا كده لامين الدنيا عليا.. يا حاجة ازيك.. أكيد هعرفك من صوتك"، فترد والدته ضاحكة وموجهة له تهنئة بعيد ميلاده على الهواء، قائلة: "كل سنة وأنت طيب وفي تقدم.. ربنا يخليك يا حبيبي ودايما منور الشاشة كده".

ويحكي الشيف علاء الشربيني لوالدته مفاجأة حضور صديقيه المقربين للحلقة، قائلا: "شايفه مين في الحلقة يا ماما.. أصحابي مبوظين الدنيا خالص والمشاهدين هيتضايقوا مني"، ليفاجأ بأنها هي من قامت بإرسالهما ورتبت كل شيء احتفالا بعيد ميلاده.

في نفس السياق، يشارك عدد من نجوم الفن بمداخلات هاتفية خلال الحلقة لتقديم التهنئة للشيف علاء الشربيني بمناسبة عيد ميلاده، في مقدمتهم الفنان صلاح عبد الله وأحمد السعدني ومصطفى خاطر وأوس أوس.

اقرأ أيضا | رحمة خالد وسلمى الحسيني تشاركان في «أحلى أكلة»|فيديو