سحر صدقي تحصل على الموافقة لإنشاء مدرسة ثانوية بالشرقي سمهود

سحر صدقي تحصل على الموافقة لإنشاء مدرسة ثانوية
سحر صدقي تحصل على الموافقة لإنشاء مدرسة ثانوية

حصلت النائبة البرلمانية سحر صدقي خليفة عضو مجلس النواب عن محافظة قنا على الموافقات اللازمة لإنشاء مدرسة ثانوية في الشرقي سمهود.. وتخدم المدرسة التي حصلت عليها النائبة سحر صدقي خليفة مناطق عديدة منها الأوسط سمهود والمحارزة ونجع الربة والمخلبطية وعزبة أبوعايد والعوامر و برزة والطوط.. وكانت النائبة قد تقدمت بطلب لمحافظة قنا خاطبت فيه بتاريخ 31 يناير 2022، وزارة التضامن بتحويل قطعة أرض مملوكة للشئون الاجتماعية بالشرقي سمهود ، لإنشاء المدرسة ، فيما خاطب محافظ قنا هيئة الأبنية التعليمية بتاريخ 2 فبراير العام الجاري لإقامة المدرسة نظرا لاحتياج المنطقة لهذه المدرسة لخدمة الآلاف من أبناء القرى المجاورة .
وردت هيئة الأبنية التعليمية في 16 فبراير الماضي بالموافقة وأن الأرض صالحة لإقامة مدرسة ثانوي عليها لخدمة أبناء المنطقة .
وأشادت النائبة سحر صدقي خليفة بسرعة الاستجابة على طلبها والذي جاء بالموافقة عليه، في وقت قياسي .
وتسعى النائبة سحر صدقي عضو مجلس النواب عن محافظة قنا ورئيس الهيئة البرلمانية لنواب حزب مستقبل وطن في محافظة قنا لتحقيق طلبات أبناء الدائرة ، وسط سعي جاد منها لجذب العديد من المشاريع لأبناء المحافظة بشكل عام.حصلت النائبة البرلمانية سحر صدقي خليفة عضو مجلس النواب عن محافظة قنا على الموافقة بإنشاء مدرسة ثانوية في الشرقي سمهود.