يخلق من الشبه أربعين.. صورة بيومي فؤاد بالعكاز تثير الجدل

شبيه بيومي فؤاد
شبيه بيومي فؤاد

كشف الفنان بيومي فؤاد في تصريحات صحافية أن الصور التي انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي والتي قيل إنها تخصه أثناء حضوره عزاء زوجة الفنان خالد زكي، بعد أن ظهر في تلك الصور بوزن زائد، متكئًا على عكاز، لا تخصه من قريب أو بعيد.

وأكد بيومي فؤاد أنه ليس له علاقة بتلك الصور، وأنه لم يذهب من الأساس إلى عزاء زوجة الفنان خالد زكي؛ بسبب تواجده في مدينة الغردقة منذ يومين لتصوير أحد أعماله الفنية الجديدة.

وطمان الفنان بيومي فؤاد جمهوره على حالته الصحية، حيث نفى تمامًا تعرضه لأي أزمة صحية في الفترة الأخيرة، وأن الصور المتداولة بعزاء زوجة خالد زكي، لشخص آخر يشبهه، نافيًا علاقته بتلك الصور.

وكان الفنان خالد زكي، قد تلقى واجب العزاء في زوجته، مساء أمس الثلاثاء، بمسجد الشرطة في الشيخ زايد، وحرص مجموعة كبيرة من نجوم الفن، على حضور هذا العزاء لمواساة الفنان في أزمته الأخيرة بعد وفاة زوجته، داعين الله أن يغفر لها ويرحمها، ويرزقه الصبر والسلوان في محنته.

ومن أبرز الحضور في عزاء زوجة خالد زكي، تامر مرسي، نيرمين الفقي، الفنانة ميرفت أمين، دنيا سمير غانم، إيهاب فهمي وبوسي شلبي، محمد هنيدي، سميحة أيوب، غادة إبراهيم، بوسي.