شوبير يكشف عن صفقات من العيار الثقيل قادمة للزمالك

أحمد شوبير
أحمد شوبير

كشف الإعلامي أحمد شوبير نجم النادي الأهلي والمنتخب الوطني السابق ومقدم البرامج، عن الصفقات القادمة في صفوف نادي الزمالك خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، استعدادًا للموسم الكروي الجديد 2022-2023.

وقال شوبير في تصريحات إذاعية: "أن الزمالك يخطط للتعاقد مع صفقات جيدة خلال الوقت الحالي، وذلك بعد الحصول على خدمات كل من نبيل عماد دونجا مصطفى الزناري وسامسون وزكريا الوردي ومحمد صبحي وإبراهيما نداي".

وأوضح "أن الزمالك يسعى حاليًا لضم ثنائي من العيار الثقيل وهما مروان عطية لاعب وسط فريق الاتحاد السكندري، وعبدة يحيى مهاجم فريق غزل المحلة، ولا يمانع فريق المحلة بيع اللاعب حال وصول عرض مادي مناسب".

من جهة أخرى، علق أمير مرتضى منصور المشرف العام على فريق الكرة بنادي الزمالك على الأزمة التي يواجهها الفريق خلال مواجهة إيليكت التشادي المقبلة في إياب دور الـ 64 من بطولة دوري أبطال إفريقيا والمقرر لها يوم الأحد المقبل.

وأكد أمير مرتضى منصور في تصريحات تليفزيونية، أن الزمالك يفتقد أكثر من 9 لاعبين في المنتخبات، كما أن اللاعبين الجدد لا يحق لهم المشاركة إلا بداية من دور الـ 32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا. 

وقال أمير مرتضى: "لم يحدث أي تنسيق بيننا وبين اتحاد الكرة بشأن معسكر منتخب مصر وموعد مباراتي إيليكت التشادي".

وتابع قائلاً: "إداري المنتخب تواصل مع اللاعبين عبر الهاتف فقط، وخلال التدريب فوجئنا بغياب أربعة لاعبين وعندما تواصلنا معهم وجدناهم في معسكر  المنتخب". 

وأضاف "أرسلت خطابا لاتحاد الكرة أشرح فيه وضع الزمالك الحالي وأننا سنخوض مباراة رسمية في بطولة رسمية وأننا لا نملك سوى 14 لاعبا فقط من بينهم ثلاثة حراس".

وأردف "أرسل الخطاب لاتحاد الكرة وفوجئت بأن الرد يطلب فيه انضمام اللاعبين للمنتخب وهم متواجدين في المعسكر بالفعل".

وقال  المشرف العام على الكرة في الزمالك : "حمزة المثلوثي وسيف الجزيري في تونس، ولدينا العديد من اللاعبين رحلوا عن الفريق وهناك آخرين في المنتخب الأولمبي".

وواصل: "طالبنا جمال علام رئيس اتحاد الكرة بالتدخل لتأجيل المباراة أو عمل استثناء لمشاركة اللاعبين الدوليين بالمباراة". 

وتابع: "كان يحب على المنتخب التنسيق معنا بشكل أكبر قبل انضمام اللاعبين الدوليين، وأناشد اتحاد الكرة السماح للاعبي الزمالك الدوليين بخوض مباراة إيليكت التشادي لأن الزمالك متضرر ".

واختتم  أمير مرتضى تصريحاته قائلاً: "جوسفالدو فيريرا مدرب الفريق مستاء من انضمام اللاعبين للمنتخب بشكل مفاجئ".