رانيا يوسف تشارك سمية الخشاب بطولة فيلم «التاروت»

رانيا يوسف
رانيا يوسف

تشارك الفنانة رانيا يوسف الفنانة سمية الخشاب فى بطولة فيلم "التاروت"، بدلا من الفنانة أنجى المقدم التى أعتذرت عن المشاركة فى الفيلم.
وتدور أحداث العمل في إطار اجتماعي تشويقي، يحمل العديد من المفاجآت، الفيلم من تأليف معتز المفتي ومن إخراج إبرام نشأت، ومن المقرر البدء في تصويره خلال الفترة المقبلة، وتواصل الشركة المنتجة للفيلم إنهاء التعاقدات مع باقي النجوم المشاركين في العمل.
يذكر أن الفنانة رانيا يوسف أعلنت عن مشاركتها في مسرحية استعراضية بعنوان "قمر الغجر"، وتنتظرعرض مسلسل "عالم تانى" الذي تقوم ببطولته بمشاركة عدد من النجوم منهم فراس سعيد، فريال يوسف، نضال الشافعى، صوفية، إيمان يوسف، نبيل نور الدين، سميرة صدقى، مروة عبد المنعم، ومجموعة كبيرة من الفنانين.
وتدور أحداثه في إطار من الإثارة والتشويق حول عازفة بيانو تتعرض لحادث وتكتشف من خلاله حقيقة ما حولها، وهو من تأليف إسلام محمود يوسف، وإخراج عبد العزيز حشاد.
الجدير بالذكر أن أخر أعمال رانيا يوسف مسلسل "شارع 9" الذي ينتمي لنوعية الأعمال الطويلة حيث يصل عدد حلقاته إلى ٦٠ حلقة، وتدور أحداثه فى إطار اجتماعى به إثارة وتشويق وتتناول قصته قضية اختفاء ابنة رجل أعمال شهير تقطن فى شارع 9 بمنطقة المعادى ويقرر زوجها العودة من الخارج للبحث عنها ويكتشف أنها قتلت فى ظروف غامضة.

اقرأ أيضًا| أول رد فعل من الفنان عادل إمام على شائعة إصابته بالزهايمر