حمدي المرغني يشارك في فيلم «وش في وش» بطولة محمد ممدوح

حمدي المرغني
حمدي المرغني

تعاقد الفنان حمدي المرغني على المشاركة في فيلم "وش في وش" بطولة محمد ممدوح.

ويعكف الفنان حمدي المرغني على التحضير والتجهيز للتصوير خلال الفترة المقبلة، ويواصل حاليا المخرج وليد الحلفاوي التحضيرات النهائية للعمل.

الجدير بالذكر أن الفنان حمدي المرغني يعرض له حاليا فيلم خطة مازنجر بالسينمات وقد تخطى الفيلم، المليون الأول في شباك تذاكر موسم السينما، وذلك منذ طرحه فى دور العرض يوم الخميس الموافق 25 أغسطس الماضي.

وحظى الفيلم بإقبال جماهيري من العائلات الذين حرصوا على اصطحاب أطفالهم لمشاهدة الفيلم الذى يعيد للأذهان شخصية مازنجر الشهيرة والتي تم تقديمها في المسلسل الكرتوني الذي حمل نفس الأسم، ويحكى فيلم خطة مازنجر عن مجموعة من الأصدقاء يقرروا عمل خطة لخطف وطلب فدية ولكن على طريقة مازنجر وأفروديت، وذلك مع ظهور العديد من الشخصيات الكارتونية الشهيرة مثل سوبر ماريو، سبايدر مان وغيرها وذلك فى إطار كوميدى اجتماعي لا يخلو من الساسبنس.

وفيلم خطة مازنجر بطولة ياسمين رئيس حمدي الميرغني، ومحمود حافظ، وبيومي فؤاد، ومحمد أسامة أوس أوس، وسماء إبراهيم، ومصطفى سعفان، وإسماعيل فرغلي، وياسر الطوبجي، ومحمد رضوان، وعدد آخر من الفنانين، والفيلم من تأليف وليد خيرى ومحمد إسماعيل أمين وبيبو، وإخراج رامي رزق الله .

أقرأ ايضا|بعد الخناقة المفبركة.. باسم سمرة: بحب أتفرج على محمد فراج