وفاء السيد تكشف عن سر غيابها لمدة 14 عام 

وفاء السيد تتصدر الترند بسبب التنمر 

وفاء السيد
وفاء السيد

كشفت الفنانة "وفاء السيد" عن معاناتها مع التنمر وأزمتها المادية التي تعرضت لها بعد ابتعادها عن الساحات الفنية لفترة طويلة، وذلك خلال لقائها ببرنامج "بنت البلد" مع الفنانة  "نشوى مصطف "، المذاع عبر قناة "صدى البلد".
صرحت الفنانة وفاء السيد، أنها غابت عن الأضواء والسينما حوالي 14 سنة منذ 2008 تقريبا، لافتة إلى أن آخر عمل قدمته في السينما كان مع عادل إمام (دور جانيت في فيلم حسن ومرقص)، حيث كان زملائها في الوسط يحسدونها على العمل مع الزعيم.
وأرجعت الى أن فترة غيابها الطويلة إلى تغير المخرجين الذين كانت تعمل معهم ولم تجد الدعم من أحد حتى تعود مرة أخرى للعمل، كان ذلك حتى رمضان قبل الماضي، عندما شاركت فى مسلسل "نسل الأغراب". بالإضافة الى مرض والدتها، التي أصيبت بجلطة في المخ تسببت في فقدانها النطق، حيث قالت خلال البرنامج وهي تبكي: اختارت أقعد مع والدتي وأخدمها إلى أن توفيت في 2016 ولم أتزوج.
واصلت الفنانة وفاء السيد، سرد معاناتها وهذه المرة من التنمر: "التنمر أكثر شيء بيضايقني، خاصة التنمر على الأدوار التي قدمتها.. الناس لما بتشوفني في الشارع يتقولي: إنتي قمر أهو، أمال شكلك في الأفلام كده إزاي".
وأضافت إلى أنه عرض عليها دور فتاة ليل ولكنها رفضته، حيث كان اسم المشهد في السيناريو توصيفه "عرايا تحت الملايا" ، حيث رفضت ارتداء قميص نوم ضمن متطلبات دور فتاة الليل، ما جعل أحد القائمين على ذلك العمل الفني يتحدث إليها، قائلا : «روحي أعملي عملية وأقلبي راجل».
الجدير بالذكر أن  آخر أعمال الفنانة وفاء السيد، مسلسل نسل الأغراب الذى تم عرضة فى رمضان 2021، من بطولة أحمد السقا وأمير كراراة وإخراج محمد سامي.

إقرأ ايضا |عودة أوبرا عايدة على مسرح النافورة نهاية سبتمبر