عاجل

نائب رئيس حزب المؤتمر: القيادة السياسية حريصة على مستقبل كل الشباب دون التفرقة

 اللواء رضا فرحات نائب رئيس حزب المؤتمر
اللواء رضا فرحات نائب رئيس حزب المؤتمر

قال اللواء رضا فرحات نائب رئيس حزب المؤتمر إن إعلان لجنة العفو الرئاسي بتنفيذ عدد من الإجراءات بعودة بعض المفرج عنهم لأعمالهم أو توفير فرص عمل،لهم بالإضافة إلي التنسيق مع الجهات المعنية بالدولة لحل بعض الأمور الإجرائية المتعلقة بمنع السفر أو التحفظ على الأموال يؤكد علي ان القيادة السياسية حريصة على مستقبل كل شبابها، دون التفرقة، وتريد أن تفتح صفحة جديدة معهم ومع أنفسهم.

إقرأ أيضا|المؤتمر: انطلاق المؤتمر الاقتصادي «توقيت مناسب» تزامنًا مع الحوار الوطني

وأضاف في تصريحات خاصة "لبوابة أخبار اليوم " ان الدولة لا تترك من يتم الإفراج عنهم بل تسعي إلي توفير كل الاحتياجات لتوفير حياة كريمة لهم مشيرا إلى أنه توجد إدارة في وزارة الداخلية اسمها "إدارة الرعاية اللاحقة"، وكل المسجونين يتم متابعتهم ويتم إعادة دمجهم في المجتمع وهو مايؤكد علية دائما الرئيس عبد الفتاح السيسى من توفير حياة كريمة للشعب المصرى بكافة طوائفة.
  
وتابع تلك الخطوات تؤكد على جدية الحوار الوطني و الأجواء الإيجابية التى تشهدها الدولة المصرية مؤكدا أن الدولة المصرية بقيادة الرئيس السيسي تفتح يدها للجميع، وتؤكد أن الوطن يتسع للجميع والكل يشارك في بناء الجمهورية الجديدة، وهذا أمر إيجابي ومطمئن للشباب والقوى السياسية. 
 
وأوضح أن الإفراج عن المحبوسين فرصة كبيرة من أجل توحيد الرؤى ووجهات النظر الخاصة لمواجهة التحديات الراهنة التي تعيشها البلاد.