هاني شاكر ردا على انتقاد قبلات المعجبة السورية: احتضنتي كأب ليها وهي مثل بنتي

الفنان هاني شاكر
الفنان هاني شاكر

تعرض الفنان هاني شاكر لحملة من الانتقادات بعد انتشار فيديو له ظهر فيه مع معجبة تقبله و تحضنه أمام زوجته قبل حفله في دار الأوبرا في دمشق و اعتبر البعض أنه قد قلل من احترام زوجته.

وقامت إحدى مذيعات قناة «الشمس» بمهاجمة الفنان هاني شاكر واعتبرت تصرفه قلة احترام لزوجته نهلة، بالإضافة إلى عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي اعتبر كلام المذيعة صحيح وانتقد هاني شاكر.

وقام الفنان هاني شاكر بالرد على الانتقادات وتوضيح الصورة للجمهور، حيث شارك عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" صوراً تجمعه بالشابة المعجبة ميادة، قائلاً : في سوريا فتاة احتضنتي كأب ليها وهي مثل بنتي وهذا الأمر مقبول.

وقال هاني شاكر، تعقيباً على رأي مذيعة مبتدئة في قناة «الشمس»، أرفض بشدة أسلوبها في التعليق على مشهد تلقائي يعبر عن مدى حب فتاة في عمر بنتي لفنان تعشقه ولم تره منذ 15 سنة.

وتابع : المذيعة لم تقدر قيمة مشاعر الحب والإعجاب النقي، الذي لا يتعدى كونه حباً وتقديراً من معجبة لفنانها المفضل، بل حولت المشهد لمادة سخرية، مؤكداً أن زوجته تعلم بحبه الكبير و احترامه لها في حضورها وغيابها ، قائلاً المذيعة تعدت حدودها حينما قالت إنه لم يحترم زوجته، بل على العكس تماماً هي التي لم تحترم نفسها حينما قالت هذه الجملة، فالوطن العربي يعرف مدى حبي واحترامي لزوجتي نهلة في حضورها وفي عدم حضورها، ويعرف أيضاً مدى ثقتها في نفسها وفي أنا أيضا.

اقرأ أيضاً .. «تعدت حدودها».. هاني شاكر يهاجم مذيعة قناة الشمس