ابن شقيقة عادل إمام يطمئن الجمهور على حالته الصحية

عادل إمام
عادل إمام

طمأن النجم عمر متولي نجل الفنان الراحل مصطفى متولي وإبن شقيقة عادل إمام، الجمهور على حالة الزعيم الصحية، عبر حسابه الرسمي بموقع التوصل الاجتماعي "فيسبوك".

وقام عمر بنشر صورة تجمعه بالزعيم عادل إمام، وعلق عليها قائلاً: «ربنا يخليك لينا».

وحصلت الصورة على آلاف الإعجابات فور نشرها، كما جاء عليها العديد من التعليقات الحميدة التي حملت جميعها الحب والدعاء للزعيم من قبل جمهوره الكبير بالصحة والعمر والسعادة وعدم الإنقطاع عن الأعمال والسعادة التي يصدرها لهم من خلال بسمته البهية.

وكانت انتشرت الأيام الماضية شائعة تفيد إصابة النجم عادل إمام بمرض الزهايمر، بعد أن أعلن ذلك الإعلامي محمد الباز من خلال برنامجه 90 دقيقة.

ونفى المنتج عصام إمام شقيق الزعيم كل ما تداول عن لسان الباز وبعض رواد التواصل مروجي الشائعات، وقال "ده مارحش مستشفى بقاله كتير حتى، الناس دي بتعمل ليه كده ومستعجلين على ايه أنا مش فاهم، لازم يتقو الله شوية، الزعيم بخير ولم يصبه أي مكروه الحمد لله".

وعن سبب عدم خروجه لطمأنة الناس، قال: "مش من طباعه الظهور هو قليل الظهور فى البرامج والمداخلات وهو عنده مبدأ طول حياته أن أعماله اللى تتكلم، والعائلة كانت تنزعج فى الماضى من مثل هذه الشائعات لكن الآن بات الأمر عاديا، وعادل إمام لو دخل مستشفى مش بس مصر اللى هتعرف العالم كله هيعرف والمرض مافيهوش تخبيه عشان نخاف منها".

اقرأ أيضاً :- «غير مرحب بك».. جمهور الإسكندرية يرفض إقامة حفل محمد رمضان | صور