بعد اعلانه للكشف عن المواهب| تامر حسني يحذر من فخ مكاتب «الكاستينج» النصابة

تامر حسني
تامر حسني

أعلن الفنان تامر حسني، منذ أيام، عن بحثه عن أطفال ومواهب جديدة من سن 9 لـ13 عاماً، لاكتشافهم ومشاركتهم في أعماله الجديدة خلال الفترة المقبلة.

 

وحذر تامر حسني عبر حسابه الرسمي بموقع التغريدات القصيرة "تيويتر"، كل متابعينه وجمهوره من الوقوع في فخ مكاتب «الكاستيج» الذين يتربحون كذباً بإسمه وتحت عبائة "بحث تامر عن مواهب جديدة".

 وأكد أنه لا يتعاون مع أي مكتب أو أي شركة في رحلته للبحث عن المواهب، مشدداً على أن المخرجة سارة وفيق هي الوحيدة التي تتواصل مع كل المواهب الذين يقومون بإرسال مقاطع الفيديو الخاصة بهم لحساباته الرسمية بجميع مواقع التوصال.

وجاء التنبيه كالتالي:

وطرح تامر حسني مؤخرًا ألبومه الجديد الذي يحمل اسم عشأنجي، وتكون من 10 أغاني، وهم: عشأنجي، مبجيش بالطريقة دي، حبيتها يا ناس، سوحنا، خدنا مناعة، ليه طلة، أحلى كلام، سجل يا تاريخ، زي الأيام دي، بُعد مؤقت.

وتعاون تامر حسني في ألبوم عشأنجي مع العديد من الشعراء، منهم: حمادة السيد، تامر حسني، محمد القاياتي، محد عاطف، أحمد المالكي، هالة الزيات، كريم حكيم، عليم، محمد رمضان، والعديد من الملحنين، منهم: تامر علي، مدين، بلال سرور، أحمد زعيم، محمود الخيامي، مودي منير، والعديد من الموزعين، منهم: أمير محروس، يحيى يوسف، أماديو، وسام عبد المنعم، توما، نابلسي، محمود صبري.

 كما طرح تامر حسني مؤخرًا فيلم بحبك، ولعب بطولته مع الفنانة هنا الزاهد وهدى المفتي، وحقق نجاحًا كبيرًا، حيث حقق إيرادات في مصر بلغت 49،680،293 جنيه.

إقرأ ايضاً - عمرو دياب يختتم حفلات صيف 2022 بنهاية سبتمبر