محمد رجب بطل إحدى حلقات مسلسل «محامي نفسي»

محمد رجب
محمد رجب

يلعب الفنان محمد رجب بطولة إحدى حلقات مسلسل "محامى نفسه" المقرر عرضه على إحدى المنصات الإلكترونية من إخراج أسد فولادكار، والمكون من 10 حلقات، كل حكاية تدور أحداثها فى حلقة واحدة بأبطال مختلفين.

وتضم الحلقة التي يقوم ببطولتها النجم محمد رجب العديد من النجوم أبرزهم، "مها أحمد، صلاح عبدالله، أحمد صفوت، ملك قورة، طوني ماهر"، وعدد آخر من الفنانين وأن يحقق نجاح وتفاعل مع الجمهور.

مسلسل "محامي نفسي" يتكون من 15 حلقة، وهو حلقات منفصلة كل حلقة تضم العديد من النجوم، ويتم التفاوض مع إحدى المنصات الإلكترونية للعرض عليها، والمسلسل من تأليف محمد عبد الله وإخراج أسد فولادكار.

ينتمى مسلسل محامى نفسه الي نوعية الاعمال الدرامية القصيرة و تكون في حلقات منفصلة و كل حلقة تكون لها قصة مختلفة عن الحلقة الاخرى و لكل حكاية ابطالها و يناقش المسلسل العديد من المشكلات و القضايا  المختلفة التى تحدث بالفعل داخل المجتمع و طرحها في اطار درامى شيق و محاولة القاء الضوء علي عدد من الموضوعات الهامة و مناقشتها بشكل صريح مع محاولة الوصول لبعض الحلول لهذه المشكلات في اطار درامى شيق، مسلسل محامى نفسه من إخراج أسد فولادكار و من إنتاج مصطفى يوري .

من المقرر عرض مسلسل محامى نفسه عقب الانتهاء من تصويره علي منصة شاهد الالكترونية و يتكون من 10 حلقات منفصلة .

والجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنان محمد رجب، هو مسلسل «ضربة معلم» تأليف أحمد عبدالفتاح وإخراج إسماعيل فاروق، وبطولة محمد رجب، مى سليم، محمد نجاتي، رياض الخولى، رانيا فريد شوقى، هاجر أحمد، محمد عز، محسن منصور، سلوى عثمان، أنعام سالوسة، ياسمين البشبيشى، دعاء رجب، محمد الصاوى.

كما أعلن الفنان محمد رجب، عن تحضيره لمسلسل جديد يحمل اسم «الونش»، ومن المقرر طرحه خلال الفترة المقبلة.

اقرأ أيضاً - نوال الزغبي في جولة سياحية بباريس