دكان الفرحة.. طلباتك أوامر| مستلزمات الدراسة هدية «تحيا مصر» لـ 4 آلاف طالب

توفير الحقائب المدرسية والأدوات الكتابية للأولى بالرعاية
توفير الحقائب المدرسية والأدوات الكتابية للأولى بالرعاية

على مدار 3 أيام نظم صندوق تحيا مصر قوافل توفير مستلزمات العام الدراسى الجديد للطلاب فى القرى الأكثر احتياجًا، بالتعاون مع شركاء الصندوق من مصنعى الحقائب والأدوات المدرسية وذلك ضمن فعاليات مبادرة دكان الفرحة لرفع عبء هذه المستلزمات عن كاهل الأسر الأولى بالرعاية.

واستهدفت القوافل توفير الحقائب المدرسية والأدوات الكتابية لنحو 4 آلاف طالب أولى بالرعاية حتى الآن فى عدد من القرى بمحافظات الإسكندرية والقليوبية وبنى سويف.. وقال تامر عبد الفتاح المدير التنفيذى لصندوق تحيا مصر، إن قوافل دكان الفرحة تأتى فى إطار تكثيف جهود الصندوق فى مجال الحماية الاجتماعية ورعاية الشباب فى المناطق الأكثر احتياجًا خاصة مع حلول العام الدراسى الجديد.

وأوضح أن القوافل وَفَّرت هذه المستلزمات للطلاب فى دور رعاية الأيتام وذوى الهمم (قادرون باختلاف) ومنها مؤسسة الأورمان، وجمعية الوفاء، وجمعية التنوير، وجمعية قلوب مثمرة، مشيرًا إلى أن قوافل المبادرة وصلت اليوم إلى محافظتى الأقصر وأسوان لبدء توزيع المستلزمات على مستحقيها.

وأضاف عبد الفتاح أن قوافل توفير مستلزمات العام الدراسى الجديد تستهدف أيضًا طلاب الجامعة من خلال معارض مبادرة دكان الفرحة والمزمع تنظيمها فى عدد من الجامعات الحكومية لتوفير الملابس الجديدة للطلاب المُعد لهم دراسات حالة اجتماعية، ويتم من خلالها إتاحة الفرصة لكل طالب فى اختيار 3 قطع مجانية من المعروضات بحرية تامة.
 

إقرأ ايضا | قادرون باختلاف بالقليوبية يتألقون في مسابقة إبداع قادرون