«تعدت حدودها».. هاني شاكر يهاجم مذيعة قناة الشمس

هاني شاكر
هاني شاكر

هاجم الفنان هاني شاكر مذيعة في قناة الشمس بعد انتقادها له بسبب رد فعل تلقائي من معجبة بعد رؤيتها له.

 

أقرأ ايضا هاني شاكر يتعرض لموقف محرج أمام زوجته بسبب معجبة سورية | فيديو

 

ونشر الفنان هاني شاكر بوست عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك قائلا:"تعقيباً علي رأي مذيعة مبتدئة في قناة الشمس أرفض بشدة أسلوبها في التعليق علي مشهد تلقائي يعبر عن مدي حب فتاة في عمر  بنتي لفنان تعشقه  لم تراه منذ اكثر من خمسة عشر سنة لم تقدر هذه المذيعة قيمة مشاعر الحب والإعجاب النقي الذي لا يتعدي كونه حب وتقدير معجبه لفنانها المفضل  و حولت المشهد هي و غيرها لمادة سخرية لهذه الفتاه بل و تعدت حدودها  بقولها اني لم  احترم زوجتي ".

 

وتابع:" بل على العكس تمام هي التي لم تحترم نفسها عندما  قالت هذه الجملة  فالوطن العربي كله يعرف مدي حبي و احترامي لزوجتي نهلة في حضورها و في عدم حضورها  و يعرف أيضا مدي ثقتها في نفسها  و في انا أيضا ، للاسف كان تعليقا دون المستوى المهني المطلوب".


وعبرت معجبة سورية، تدعى ميادة، عن حبها الكبير لأمير الغناء العربي، الفنان هاني شاكر، حيث ظلت تعانقه وتقبله أمام زوجته، وذلك فور وصوله إلى سوريا؛ استعدادًا لحفله في دار أوبرا دمشق.

 

وقال هاني شاكر عن زيارته إلى سوريا: «أشعر بسعادة كبيرة وشرف كبير لي ووسام على صدري أني أتواجد في سوريا، أنا باعتبر أن النهاردة في بداية فنية جديدة لي، من كتر حب شعب سوريا ليا».