انطلاق المرحلة الثانية من حملة «حقك تنظمي» في 5 مراكز بقنا

حقك تنظمي
حقك تنظمي

انطلقت صباح اليوم الأحد أعمال المرحلة الثانية من حملة تنظيم الأسرة "حقك تنظمي" بمراكز فرشوط، نجع حمادي ، الوقف، دشنا، وقفط. 

وتفقد الدكتور راجي تاوضروس صالح مدير عام مديرية الشؤون الصحية بقنا أعمال الحملة بعدد من قري مركز دشنا للاطمئنان على سير العمل وتذليل كافة المعوقات التي تعيق العمل.

اقرأ أيضا| غلق ٣ مخابز  وتحرير 45 محضرًا تموينيًا لمخابز مخالفة بالبحيرة 

وخلال الزيارة تأكد من توافر خدمات تنظيم الأسرة من تركيب اللولب ووسائل تنظيم الأسرة المختلفة سواء من الأقراص أو الحقن والكشف الطبي على السيدات المترددات على الوحدات الصحية المختلفة .

كما تفقد عدد من الوحدات الصحية والتي تتم بها الحملة وذلك في رفقة الدكتور محمود العمروني مدير إدارة تنظيم الأسرة بالمديرية، وناقش السيدات المترددات على الحملة للاطمئنان على تنفيذ الحملة وتوافر الخدمات الصحية اللازمة مشددا على أهمية التوعية والتثقيف الصحي حول أهمية تنظيم الأسرة للسيدات وضرورة العمل علي توافر كافة أنواع تنظيم الأسرة للسيدات المستحقات .

وأشار تاوضروس،  إلى أن الحملة مستمرة حتى ٢٢ من الشهر بهدف الحد من الزيادة السكانية وتنظيم الأسرة لكافة الأسر بالمحافظة.

يأتي هذا استمرارا لتوجيهات الدكتور خالد عبدالغفار وزير الصحة والسكان واللواء أشرف غريب محافظ قنا بضرورة تقديم كافة أوجه الرعاية والدعم للحملات التي تنظمها وزارة الصحة والسكان بهدف رعاية كافة أفراد الأسرة المصرية.